إعلان

ميتسوبيشى تعيد انتاج جالانت الجميلة

12:19 م الخميس 22 أغسطس 2013

 ميتسوبيشي جالانت من السيارات التى قضت سنوات فى منافسة شرسة لشركات عريقة في كثير من دول العالم وقبل أن تودعنا هذة السيارة المحبوبة في عام 2012 نهائياً بعدما أعلن الصانع الياباني إيقاف إنتاج سيارته المتوسطة الحجم بسبب ضعف الطلب عليها.

ويبدو أن ادارة شركة ميتسوبيشي تريد عودة جالانت مرة أخرى لتسابق بها مرة أخرى فى اسواق السيارات ، فلقد نشرت جريدة ديترويت فري بريس الأمريكية تقريراً يفيد بأن شركة ميتسوبيشي ستطلق جيلاً جديداً من جالانت وربما بديلة محتلمة لسيارة باجيرو سبورت المستندة على الشاحنة الخفيفة ميتسوبيشي L200 في دورة هذا العام من معرض طوكيو الدولي للسيارات التي ستقام في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

و من المتوقع ان تظهر جالانت 2015 الجديدة و إن صحت هذه التوقعات في شكلها الجديد الرائع ، لتعيد فتح نافذة جديدة مع عشاقها في نهاية عام 2014 لتكمل مسيرة منافستها مع هوندا أكورد، وتويوتا كامري.

ومن المتوقع أن تستلهم ميتسوبيشي جالانت 2015 الجديدة كثير من ملامحها من النسخة الإختبارية ZT، ويقال أنها ستختار محركاتها من الكروس أوفر المتوسطة ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة.

وتفيد التوقعات أن أسعار ميتسوبيشي جالانت 2015 الجديدة ستبدأ من 26,000 دولار أمريكي، وصولاً إلى 35,000 دولار أمريكي للنسخة الهجينة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان