إعلان

دراجة بورش الجديدة بسعر 30 ألف ريال سعودى

03:23 م الأربعاء 05 مارس 2014

أن كنت من محبى ركوب الدراجات فهي رياضة ممتعة بلا شك وقد ساعدت شركة بورش محبى ركوب الدراجات بتقديم ثلاثة دراجات هوائية جديدة في مجموعة درايفرز سيليكشن مصنعة من مواد خفيفة الوزن متاحة بداية من الشهر الحالي، وستوفر كل من بورشه بايك أر إكس، بورشه بايك أر إس وبورشه بايك تجربة ركوب رياضية على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء.

الدراجة الأولى بورشه بايك أر إكس مجهزة بناقل تروس شيمانو من 20 سرعة وعجلات بقياس 27.5 بوصة وتعتمد على إطار مصنع من الكربون فايبر يوفر الثبات وخفة الوزن معاً إلى جانب “خصائص تخميد غير مسبوقة”، وهي تمتلك أيضاً شوكة دي تي سويس الهوائية وأسطوانات فرامل هيدروليكية من ماجورا، وتكلف للحصول عليها في ألمانيا 4,800 يورو (6,600 دولار أمريكي).

الدراجة الثانية بورشه بايك أر إس تزن فقط 9 كيلوجرامات (19.8 رطل) بفضل استخدام تقنيات مرتفعة في تصنيع إطارها من مكونات تعتمد على الكربون، وهي مصممة للاستخدام الرياضي داخل المدينة أو في الرحلات الطويلة، وتمتلك ناقل تروس شيمانو من 20 سرعة وأسطوانات فرامل بالغة الخفة من ماجورا، وتعد هذه الدراجة الأغلى في المجموعة بسعر 5,900 يورو (8,110 دولار أمريكي).

الدراجة الأخيرة وهي بورشه بايك الموجه للمدينة، ناقل سرعاتها ذو الـ 8 نسب من شيمانو ألفاين وبها أسطوانات فرامل إم تي 26 من ماجورا أيضاً، أما سعرها فيبلغ 2,650 يورو (3,645 دولار أمريكي).

يذكر أن الدراجات الثلاثة مجهزة بملصق ضد السرقة متواجد قياسياً أسفل الطلاء، وهو يتضمن كود فريد يمكن استخدامه على شبكة الإنترنت للتبليغ بسرقة الدراجة، ويمكن لأي شخص متابعة الدراجات المسجلة على الشبكة أثناء تحركها باستخدام تطبيق آيفون وكود كيو آر، مما يجعل من بيعها عملية صعبة.

الدراجات الألمانية الجديدة ستتاح في ثلاثة قياسات: صغير، متوسط وكبير.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان