إعلان

فيديو :لاند روفر تكشف رسمياً عن أول سيارة يمكن قيادتها عبر آى باد

01:51 م الأربعاء 16 أبريل 2014

بمناسبة احتفال لاند روڤر بمرور 25 سنوات على إطلاق مركبة ديسكڤري/LR4 الأصلية، سيتم إطلاق الجيل الجديد من عائلة مركبات ديسكڤري والذى ستشاهدونة لأول مرة بمعرض نيويورك الدولى للسيارات .

النموذج الأولي يبشر بعائلة جديدة من مركبات ديسكڤري يجمع أفضل ما في تراثالشركة العريق ورؤيتها المستقبلية , و تتميز بمزايا متطورة تشمل الزجاج الذكي، والمصابيح الأمامية بتكنولوجيا الليزر، ونظام الاستجابة للتضاريس (Terrain Response) ونظام التحكم عن بعد حيث لن يبقى هناك مكان بدون استكشاف ومغامرة.

تصميم السيارة شهد تغييرات كبيرة حيث أصبحت السيارة أقل انخفاضاً كما أن الانحدارات والزوايا على جسم السيارة جعلها تبدو أشبه بموديل رياضى عنه لسيارة المهام الصعبة.

الجيل الجديد للاند روفر ديسكفرى تم استبدال أبوابه القديمة بأبواب جديدة كتلك الموجودة بسيارات رولز رويس  suicide doors وفى الداخل تتسع السيارة لعدد 7 أفراد كما يمكن تحريك كراسى السيارة للحصول على أقصى استفادة من السعة الداخلية للسيارة بشتى الأوضاع.

التجهيزات الداخلية للسيارة لا تعد ولا تحصى ويوجد عدد منها ستشهدونة لأول مرة بسيارات SUV منها شاشة تعمل باللمس يمكن التحكم بها عبر عجلة القيادة كما أن السيارة سيتم تزويدها بزجاج زجى يتحول لشاشة عرض حيث سيأتيك ببيانات أى شئ من مبان ومعالم سياحية على الفور لكن أهم تلك التجهيزات هى غطاء محرك السيارة التى ستتمكنون من الرؤية من خلاله لجعل القيادة أسهل وأكثر أماناً ويعمل هذا النظام عبر كاميرات مثبته بالمصد الأمامى للسيارة وخلفها حيث ستقوم بتصوير كل شئ وتقوم بعرضه على شاشة Head Up حيث سيظهر لك غطاء المحرك وكأنه شفاف , كما أن السيارة ستزود بنظام للتحكم عن بعد سيمكنكم من التحكم فى السيارة عبر جهاز الآى باد الخاص بكم لأول مرة.

اليكم الفيديو :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان