إعلان

فيديو : أبطأ بورش 911 GT3 RS فى العالم والمصنوعة من الكرتون

01:32 م الأربعاء 09 أبريل 2014

هوس وعشق السيارات قد يضطرك للقيام بالمستحيل , يوهان لانجدر النمساوى والبالغ من العمر 48 عام قام ببناء أول نكوذج لسيارة بورش 911 GT3 RS من الكرتون لتبدو وكأنها نسخة ذهبية جذابة من السيارة الأصلية.

يوهان الذى استغرق ألف ساعة من العمل فى فترة قدرها 6 أشهر بتكلفة تتراوح بين 11 الى 13 ألف يورو ذهب فى أول جولة على متن السيارة هذا الأسبوع لمدينة هامبورج ليفاجأ بأن سيارته اللامعة الكرتونية هى الأبرز من بين جميع السيارات التى تسير بشوارع المدينة والتى لا يصدر عنها أى انبعاثات ضارة كما أنها صاحبة لقب أبطأ بورش فى العالم التى يمكنها بلوغ سرعة 10 ميل فى الساعة اذا ما قمت بعملية التبديل بقوة ,

يوهان أتقن فعلاً فى بناء تلك التحفة حيث أنها مزودة بجناح خلفى مطابق لما هو موجود فعلا فى سيارة بورش كما أنه حرص على تحسين أيروديناميكية السيارة ليحصل على أقصى استفادة من الهواء المار على جسم السيارة.
قاعدة السيارة مبنية من الحديد بينما باقى الجسم مكون من أنابيب بلاستيكية كما أنه استخدم أيضا فويل ألومنيوم ولفافات عديدة من الشرائط.  

المظهر الجذاب للسيارة لم يكن ميزة فحسب بل انها لفتت لها أنظار الشرطة التى استقفت يوهان فى أول جولة له بها لسؤالة حول أوراق ثبوت السيارة ولوح التسجيل الا أنهم فوجئو بالسيارة الكرتونية وسمحو له بالمرور.

اليكم الفيديو :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان