إعلان

فريق"لينك سبيد" يخوض منافسات ريد بل كار بارك دريفت

04:32 م الثلاثاء 13 مايو 2014

فريق"لينك سبيد"

أعلنت شركة لينك دوت نت عن خوضها  منافسات  ريد بُل كار بارك دريفت الأكثر سخونه هذا العام بفريق يضم قوه ضاربه من أهم المنافسين علي اللقب وهم رامي سري وأحمد الوكيل وأحمد طارق وأحمد التابعي وخالد أمام ومحمد منصور، ليصبح بذلك أقوى الفرق المنافسه المشاركه المرشحة للفوز باللقب  بتصفيات ريد بُل كار بارك دريفت هذا العام.

يأتي هذا ضمن  إستراتيجية شركة لينك دوت نت لإكتشاف ورعاية المواهب المصرية الشابة ومساعدتهم علي تحقيق أهدافهم. وتتيح شركة لينك لمشتركيها الجدد بإحدى باقات "لينك دي أس ال" فرصة الفوز بتذكرتين لحضور فعاليات مسابقة ريد بُل كار بارك دريفت التي سوف تقام بسكاي مول ببورتو السخنة يوم الجمعة 16 مايو2014.

وقد صرح السيد وسيم أرسانى؛ الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً :" تهتم الشركة  بتشجيع الطاقات الشابة الواعدة و توجيه طاقتهم بشكل إيجابى  لترك  أثر ملموس على شباب الوطن وذلك  انطلاقاً من دورها الفعال فى مجال المسئولية الإجتماعية. وأضاف قائلاً: "تتميز باقات "لينك دي أس ال" المختلفة بالسرعة الفائقة التى تلبى إحتياجات ومتطلبات كافة العملاء وتوقعاتهم الغير محدودة من الإنترنت وكذلك فريق "لينك سبيد" الذى يتمتع بالسرعة العالية من خلال أفضل السائقين".

ومن جانبهم، عبر فريق لينك سبيد عن سعادتهم وإمتنانهم لكل من إهتم وتابعهم وشجعهم من الجماهير في المسابقات السابقة، كما أكدوا على إعتزازهم برعاية شركة لينك وثقتها الكبيرة لهم وعزمهم علي تحقيق الفوز خاصة في ظل المنافسة الشرسة هذا العام.

جدير بالذكر أن فريق "لينك سبيد" يعد حامل اللقب في منافسات ريد بُل كار بارك دريفت هذا العام حيث انه قد فاز في منافسات العام الماضي وحصل علي الثلاث مراكز الأولي.

فريق لينك سبيد:

  • رامي سري               BMW E46, Engine: M50 Turbo 700 HP       
  • أحمد الوكيل              Nissan Skyline, Engine: 2JZ Turbo, 500 HP
  • أحمد طارق               Toyota Supra, Engine: 2JZ Turbo 700 HP
  • أحمد التابعي              BMW E36, Engine: 2JZ Turbo, 400 HP
  • خالد أمام                   BMW E30, Engine: 328 supercharged, 350 HP
  • محمد منصور            Nissan Skyline, Engine: 2JZ Turbo, 500 HP  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان