إعلان

تجربة قيادة BMW : الفئة السادسة المكشوفة الجديدة في البرتغال

a45s6da

تجربة قيادة BMW : الفئة السادسة المكشوفة الجديدة في البرتغال

10:26 ص الخميس 16 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

تجربة: محمود مصطفي كمال

تصوير: توم كيرك باتريك         

قطعت نحو ٣٨٠٠ كيلومتر بالطائرة خلال سبع ساعات من القاهرة إلي لشبونة لقضاء ٢٠٠ كيلومتر مع هذه السيارة، ولست الوحيد، في الواقع أن هناك من جائوا من أماكن أبعد .. من تايلاند وتايوان والصين ومختلف بلاد أسيا، إلي جانب من جائوا من باقي البلاد الأوروبية. لقد كانت لشبونة، البرتغال هي وجهة العديد من صحفيي السيارات حول العالم خلال الأسابيع الماضية، لتلبية دعوة BMW العالمية للمشاركة في أول تجربة قيادة للصحافة عالمياً للسيارتين الجديدتين من الفئة السادسة والفئة الأولي علي مدار يومين. 

 

 asd9as8+d

كشفت BMW عن السيارة للمرة الأولي خلال فعاليات معرض ديترويت بطرازاتها الثلاثة: كوبيه وكابيروليه وجران كوبيه، وهي السيارة التي تعد أسواق مثل أمريكا والصين والمملكة المتحدة وألمانيا هي أسواقها الرئيسية، وهي أكثر السيارات التي يستخدم بها عملاء BMW إضافات BMW Individual التي تمكن العملاء من إضافة إضافات شخصية ومتفردة لسياراتهم، وهو ما يعكس شخصية من يقودون الفئة السادسة بالأساس. 

 as98a98

قمنا بالمبيت في لشبونة وفي الصباح قمنا بالإطلال علي أسطول سيارات الفئة السادسة الجاهزة لإختبارات الصحفيين، وكنا في موقع يطل علي كوبري فاسكو دي جاما الذي يقطع النهر بمسافة ١٧ كيلومتراً مستقيمين بشكل كامل، وهو ما سيكون ضمن مسارنا مع الفئة السادسة.

أيضاً:

 

إعلان

إعلان

إعلان