إعلان

بالصور.. والدة "كيم كارديشيان" تنجو من الموت في حادث تصادم قاتل

10:00 ص الجمعة 05 أغسطس 2016

كتب - أيمن صبري:

تعرضت الأمريكية كريس جينر نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي ووالدة كل من كايلي جينر وكلوي كارديشيان وكيم كارديشيان إلى حادث تصادم قوي الأربعاء الماضي بالقرب من منزلها القابع بمدينة كالاباساس وهي إحدى مدن لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا.

وكانت جينر (60 عامًا) تقود سيارتها الـ"رولز رويس" التي اشترتها فقط الأسبوع الماضي نظير 250.000 دولار أمريكي قد اصطدمت بسيارة تويوتا بريوس ما أدى لتحطم مقدمة الرولز رويس من الجهة اليمنى وجانب البريوس الأيمن بالكامل.

وعلى الفور هرع كل من كاني ويست زوج كيم وكلوي وكايلي ابنتي جينر وكوري جامبل صديقها إلى موقع الحادث ليكونوا بجانبها، بعد أن تعرض معصمها للكسر وتم إسعافها بصورة عاجلة من قبل الطواقم الطبية التي تواجدت في مكان الحادث.

وصرح مصدر مقرب من عائلة كارديشيان لموقع "TMZ" الذي نقلت عنه صحيفة "ديلي ميل" أن جينر كانت تسير على الطريق السريع 101 عندما اقتحم سائق تويوتا بريوس طريقها فلم تستطع أن تتفاداه واصطدمت به.

وفي وقت لاحق بعد الحادث قامت كايلي (18 عامًا) بالتغريد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لطمأنة الجميع على والدتها، وردت على استفسارات محبي جينر وأكدت لهم أنها بخير وأنها تخضع للرقابة الطبية.

اقرأ أيضًا:

لهذا السبب.. أمير سعودي يحول سيارة رولز رويس إلى حظيرة أغنام

بالصور.. نظرة على سيارة تويوتا ''كورولا'' 2017

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان