إعلان

"اطلب" تطلق مبادرة لتغطية طريق الساحل بلوحات إرشادية

03:06 م الخميس 31 أغسطس 2017

مبادرة لتغطية طريق الساحل بلوحات إرشادية

يعتبر الساحل الشمالي من أهم وأبرز الأماكن التي تشهد إقبالاً من المصريين والأجانب خاصة في فصل الصيف، لكنه يعد من أكثر الطرق عرضة للحوادث الكارثية.

 

أظهرت إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة، أن حوادث الطرق تحدث بواقع حادث كل 8 ساعات، وتسفر عن إجمالي حوادث السيارات على الطرق خلال عام 2016 إلى 14710 حادث، مقابل 14548 حادث عام 2015، بنسبة ارتفاع 1.1٪، نتج عن هذه الحوادث 5343 متوفيا، و18646 مصابا.

 

أعلنت شركة Otlob لطلب الطعام عبر الإنترنت - من منطلق المسؤولية المجتمعية للشركات - عن إطلاق مبادرة تتضمن تغطية حوالى 220 كيلو متر بطريق الساحل الشمالي بلوحات إرشادية تتضمن معالم الطريق والمداخل والمخارج الخاصة بالجانبين والأماكن الصحيحة للدوران للخلف بشكل آمن وسليم.

 

وصرح  وليد السعدني، رئيس مجلس إدارة شركة "أطلب"، أن أسباب المبادرة تأتي من واقع الحد من الحوادث على طريق الساحل ( الاسكندرية - مطروح) وكشفت نتائج الدراسة أن هناك عدة أسباب لوقوع مثل هذه الحوادث أهمها قلة الإضاءة على الطريق بداية من الكيلو 21.

 

وأشار السعدني إلى أن مبادرة شركة "أطلب" تتضمن تركيب 90 لوحة إرشادية على الطريق لتنبيه المسافرين لمداخل القرى و الدوران للخلف بمسافة 220 كم من سيدي كرير وحتى ألماظة باي، وتبلغ التكلفة التقديرية الإجمالية للمشروع حوالي 700 ألف جنيه مصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان