إعلان

"BMW" تكشف عن أسعار X7 الجديدة .. تبدأ من 1.7 مليون جنيه – صور

02:22 م الخميس 03 يناير 2019

ميونيخ (د ب أ)

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها X7، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV سباعية المقاعد.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة تطل بملامح جذابة من خلال شبكة المبرد الكبيرة، التي تحتضنها الكشافات النحيفة العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، ويبلغ طول السيارة 5.15 متر وعرض 2 متر وارتفاع 1.8 متر، ويتوفر للسيارة طاقم عجلات رياضية بقياسات من 20 إلى 22 بوصة.

وبفضل قاعدة العجلات بطول 3.1 متر توفر السيارة في المقصورة الداخلية المزيد من الرحابة يجعلها تسع لما يصل إلى 2120 لتر، وتزخر بالعديد من مظاهر الفخامة مثل التجهيزات الجلدية مع المقود الرياضي وأجهزة رقمية بالكامل والعديد من الأنظمة المساعدة مثل محدد السرعة ووظيفة الكبح الاضطراري ونظام التحكم في السرعة.

وعلى صعيد أنظمة الدفع يتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل التي تغطي نطاق القوة الممتد بين 265 حصان إلى 462 حصان تتضافر جهودها مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات، وأشارت الشركة البافارية إلى أن سعر السيارة الجديدة يبدأ من حوالي 84 ألف و300 يورو ( اي ما يعادل مليون و700 ألف جنيه مصري تقريباً).

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان