إعلان

أغرب مخالفة مرورية.. الشرطة الأمريكية تخالف سيارة من "العصر الحجري"

03:23 م الأربعاء 08 يناير 2020

السيارة المخالفة لقواعد المرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

فوجئ مالك سيارة شبيهة بسيارة الشخصية الكرتونية الشهيرة، فريد فلينستون، بحصوله على مخالفة سير بسبب توقفه في نطاق يمنع فيه انتظار السيارات بإحدى مدن ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقامت السلطات المحلية في مدينة كي وست، بوضع ملصقاً على العجلة الأمامية للسيارة يهدد مالك السيارة بمصادرتها لوقوفها غير القانوني.

ووفقًا لما نشره موقع صحيفة "الإمارات اليوم"، فقد عمد صاحب السيارة لتصنيعها بشكل يماثل الصورة الكرتونية لشخصية فلنستون من العصر الحجري و بمقاعد من جلد الحمار الوحشي ومساند للرأس على شكل عظام.

وحثت السلطات المحلية في المدينة، مالك السيارة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بإزالة السيارة من الطريق، وإلا سيتم سحبها وحجزها لدى السلطات.

وكُتب على ملصق المخالفة: "سيارة فلينستون تقف على جادة 728 إيما ستريت بشكل غير قانوني، وهي مركونة بشكل غير قانوني في الطريق العام".

وطالبت السلطات المحلية المواطنين بالإدلاء بمعلومات تفيد عن مالك السيارة قبل أن تضطر السلطات إلى سحبها.

ولاقت الدعوة تعليقات طريفة فمنهم من دعىا إلى البحث عن فريد فلينستون، أو الاتصال بصديقه وجاره العزيز بارني رابل، وهما من يمكنهما معرفة من وراء الوقوف الخاطئ للسيارة الحجرية.

إلا أن الأمر جاء في نهاية المطاف، بظهور مالك السيارة الفعلي وسحب سيارته الفريدة من نوعها.

وكتب المسؤولون المحليون في المدينة على (فيس بوك): "لقد وجدنا مالك السيارة، والشكر الجزيل لكل من ساعد في ذلك، والشكر موصول كذلك لجميع التعليقات المضحكة. إنها حقاً جزيرة رائعة!".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان