إعلان

"تجار السيارات" تثمن قرار محافظة القاهرة بمنح تصاريح مؤقتة للمعارض المخالفة

03:38 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

قدمت رابطة تجار السيارات المصرية الشكر إلى محافظة القاهرة، ذلك بعد قرار الأخيرة بفتح باب تلقي طلبات الحصول على تصاريح مؤقتة لأصحاب معارض السيارات غير المرخصة لتمكينهم من مزاولة النشاط بشكل قانوني.

وقال أسامة أبو المجد، رئيس الرابطة في خطاب رسمي موجه للمحافظة، إنه بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن مجلس إدارة الرابطة الموقر وجميع معارض وشركات السيارات على مستوى الجمهورية، يتوجه للسيد محافظ القاهرة بالشكر والتقدير للاستجابة إلى نداء وطلب استمر سنوات.

وأضاف أبو المجد؛ إن الرابطة كانت تطالب دومًا بالسماح بترخيص معارض السيارات حتى يتثنى العمل في ظل نطاق غير مخالف للقوانين طالما امتثلت معارض السيارات بكافة الالتزامات المالية والتنظيمية تجاه الدولة.

وأكد أن القرار الصادر من المحافظة ويحمل رقم (2763) لسنة 2020 سيساهم كثيرًا في تنظيم وتطوير قطاع السيارات.

كان محافظ القاهرة، قد أصدر مؤخرًا قرارا بفتح باب تلقي أصحاب الشأن الراغبين في التقدم بطلبات توفيق أوضاعهم المخالفة بالحصول على التصاريح المؤقتة لممارسة نشاط معارض السيارات.

وأكد المحافظ، أن القرار يساعد على توفيق أوضاع معارض السيارات في مصر من خلال التراخيص المؤقتة التي سيتم فتح الباب عليها في الفترة من أول أبريل وحتى الأول من أكتوبر القادم.

وكانت شعب ورابط السيارات طالبت سابقًا بتقنين أوضاع معارض السيارات غير المرخصة من خلال إصدار تصاريح مؤقتة بما يمكنها من مزاولة العمل دون خسائر تنتج عن قرارات الإغلاق.

للنشر داخل الموضوع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان