إعلان

مشاكلها لا تتوقف.. الإبلاغ عن تعطل شاحنة تسلا سايبر تراك بعد غسلها

01:37 م الأربعاء 24 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

واجه عدد كبير من ملاك شاحنة تسلا سايبر تراك "Cybertruck" الكهربائية الجديدة مشاكل عديدة منذ طرحها، وكانت آخرها حوادث تعطل الشاحنة الصغيرة بغد غسلها بمحطة السيارات.

قال أحد الملاك، إنه بعد مرور شهرين فقط من شراء Cybertruck بقيمة 80 ألف دولار وتحركها أقل من 5500 كم، توقفت عن العمل عند غسلها بمحطة السيارات بعد رحلة إلى الشاطئ.

وشارك مستخدم "تيك توك" captian.ad، مقطع فيديو لشاحنته Cybertruck المعطلة، كاشفًا أنه لم يتمكن من تشغيلها على الرغم من محاولات إعادة ضبطها، وبعد إعادة ضبط الكمبيوتر لمدة 5 ساعات بدأت الشاحنة في العمل من جديد.

وأضاف أن ما قالته تسلا، بأن هذه المشكلة معروفة في Cybertruck وهي أنه عندما تقوم بإعادة ضبط الشاشة بدلًا من إعادة التشغيل في دقيقتين قياسيتين يستغرق الأمر 5 ساعات"، مضيفًا "نأمل أن تتم معالجة هذه المشكلة في تصحيح البرامج المستقبلي.

وحذرت شركة تسلا ملاك سيارتها سايبر تراك تجنب غسل السيارة تحت أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية منع الضرر عند المرور بمحطة غسيل السيارات.

وتابعت، الفشل في ضبط Cybertruck في وضع غسيل السيارة قد يؤدي إلى حدوث ضرر "على سبيل المثال لمنفذ الشحن أو ماسحات الزجاج الأمامي) فضلا عن أن الأضرار الناجمة عن غسيل السيارات لا يغطيها الضمان".

ويأتي هذا الحادث وسط استدعاء كبير لأحدث سيارات تسلا بعد مشكلة في دواسة الوقود.

وأمرت الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) شركة تسلا باستدعاء مايقرب من 4000 شاحنة Cybertruck تم تصنيعها في الفترة ما بين 13 نوفمبر 2023 و4 أبريل 2024.

وخفضت تسلا أسعار العديد من سياراتها ومنتجاتها البرمجية بعد انخفاض مبيعات شركة صناعة السيارات الأكثر قيمة في العالم.

اقرأ أيضًا:

بـ14 مليون جنيه.. مازيراتي جران توريزمو في مصر رسميًا (صور)

التعبئة والإحصاء: مصر بها 9.9 مليون مركبة مرخصة حتى نهاية 2023

أوبل تستعد لإطلاق الجيل الثاني من جراند لاند الـSUV بالأسواق.. صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان