إعلان

سيارات ملاكي نيابات وجهات حكومية بمزاد 10 يونيو بمصر.. تفاصيل

04:53 م الجمعة 31 مايو 2024

سيارات ملاكي نيابات وجهات حكومية بمزاد 10 يونيو بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تستعد الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، لإقامة مزاد علني لبيع مجموعة من سيارات النيابات الخاصة بمحافظات الإسكندرية، البحيرة، ومطروح.

وبحسب الخدمات الحكومية يقام المزاد يوم الاثنين، الموافق 10 يونيو المقبل في تمام الساعة 12 ظهرًا، وسيُعقد في قاعة نادي الجيزة الرياضي، الموجود في شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد "لوطات" سيارات ملاكي وميكروباص وبيك أب ونقل ومقطورات وتروسيكل وتوك توك وموتوسيكل وجرار زراعي.

تنتمي السيارات المطروحة للبيع لعلامات تجارية أبرزها "أوبل - هيونداي - جيب - سوزوكي - شيفرولية - سكودا - تويوتا - ميتسوبيشي - مرسيدس - نيسان - لادا - نصر - كيا - مازدا - فيات - بي إم دبليو".

كما يتاح للبيع بالمزاد مركبات "CMG - داتسون - باجاج - حلاوة - هوجان - MT - دايون - شنجان - جاك - دايهاتسو - إيسوزو - دايو - بروتون" وغيرها.

وأوضحت اللجنة المركزية للمبيعات المشرف على المزاد أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

وأشارت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركين بصفات اعتبارية، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. وكيل بايك الجديد يعلن أسعار ثلاث سيارات تدخل مصر لأول مرة

هل تنضم شيري تيجو 4 برو إلى مبادرة إحلال السيارات؟ "مصدر يجيب"

قبل ارتفاع أسعاره.. نصائح مهمة لخفض استهلاك الوقود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان