إعلان

هاميلتون يطالب بالدعم ..وسط ادعاءات بأن فريق مرسيدس يتعرض للتخريب

11:41 ص الجمعة 21 يونيو 2024

لويس هاميلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ)

طالب البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 ، بـ"الدعم وعدم السلبية" بعد انتشار بريد إلكتروني، مجهول المصدر، يدعي أن الفريق الذي يلعب له بطل العالم سبع مرات يتعرض للـ"تخريب".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الرسالة، التي يُقال إنه كتبها أحد الموظفين الساخطين في مرسيدس، تم إرسالها لكبار الشخصيات في فورمولا-1، بما في ذلك توتو فولف رئيس الفريق، وستيفانو دومينيكالي، رئيس فورمولا-1، ومحمد بن سليم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، بالإضافة لأعضاء وسائل الإعلام – في أعقاب سباق جائزة كندا الكبرى الذي أقيم في وقت سابق هذا الشهر.

وأشارت الرسالة، التي يعتقد مرسيدس إنها لم ترسل من داخل الفريق، إلى أن هاميلتون، الذي سيرحل عن الفريق للانضمام لفيراري في الموسم المقبل، يتعرض لسوء معاملة في موسمه الأخير مع الفريق.

ومواقع التواصل الاجتماعي مليئة أيضا بادعاءات بوجود لعب غير نزيه ضد هاميلتون. وقبل سباق جائزة إسبانيا الكبرى هذا نهاية الأسبوع، طلب من هاميلتون 39 عاما الرد على الجماهير الذين اقترحوا أن سيارته تتعرض للتخريب.

وقال هاميلتون، الذي كشف عن أنه لم ير البريد الإلكتروني :" يعلمون إنه إذا نظرت للسنوات السابقة، كنا فريقا قويا وعملنا بكد سويا".

وأضاف :"من السهل أن تصبح عاطفيا. علقت فقط على السباق السابق على سبيل المثال فقط بشأن أدائي. نحتاج للدعم، وليس للسلبية".

وتفوق البريطاني جورج راسل، سائق الفريق الثاني، على هاميلتون في ثماني سباقات من أصل تسع سباقات أقيمت هذا الموسم حتى الآن.

وفشل هاميلتون في الوقوف على منصة التتويج في مونتريال عندما تخطاه راسل في اللفة قبل الأخيرة. ومنذ ذلك الوقت يواجه السائق البريطاني الشاب إساءة عبر الانترنت.

وقال هاميلتون، الذي يتأخر بفارق 14 نقطة عن راسل في ترتيب فئة السائقين :"في الحقيقة لم أكن أعلم أن جورج كان يعاني من السلبية".

وأضاف :"جورج لم يفعل أي شيء سوى تقديم أفضل ما عنده في كل سباق، وقدم عروضا قوية للفريق لذلك لا يمكن أن تكون هذه غلطته على الإطلاق".

وتابع :"بالطبع دائما ما يكون هناك أشياء يمكن القيام بها بشكل أفضل داخل الفريق، وهذا يأتي من المحادثات، والتواصل وهو شيء نقوم بعمله بشكل مستمر".

وأردف :"كلنا في مركب واحد ونعمل بكد سويا. كلنا نريد أن ننهي المسابقة بأفضل شكل، أشعر أنني مدين بهذا لعلاقتنا الطويلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان