إعلان

أحدث سيارة في مصر ..بنفس سعر التوك توك

03:15 م الجمعة 28 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين |

وقعت شركة حلوان للآلات والمعدات "مصنع 999 الحربي" اتفاقية تعاون مع الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية "إيتامكو" لتصنيع وتجميع مركبة خفيفة ذات أربع عجلات تابعة لبجاج Bajaj الهندية، والتي يطلق عليها كيوت، المتوقع أن تكون أسعارها بنفس أسعار التوك توك بحسب تصريحات سابقة من أحد التجار لـ "مصراوي"، نستعرض مواصفاتها من خلال الآتي:

تتسع باجاج كيوت لعدد (4) أفراد وتتميز بأنها مناسبة للعمل بالأماكن الضيقة ويمكنها أن تقطع مسافة تصل إلى (550) كم بدون إعادة ملء (250 كم بنزين و 300 كم غاز طبيعي).

تعتمد المركبة على محرك رباعي الأشواط - ثنائي الاشتعال سعة 217 سي سي، وتبلغ قدرة المحرك ما يُعادل 13 حصان، وتصل السرعة القصوى للمركبة "كيوت" إلى (70 كم/ ساعة).

ويبلغ طولها (2752) مم وعرضها (1312) مم وارتفاعها (1652) مم وقاعدة عجلاتها (1925) مم وخلوص أرضي (180) مم، وتتميز بقلة تكلفة التشغيل وبها أربع عجلات ما يحقق عنصر أمان أكبر إلى جانب أحزمة أمان للركاب وأقفال أبواب لحماية الأطفال.

يشار إلى أن المركبة حاصلة على شهادة إعتماد "الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة" الخاصة بالتحقق من شروط النوع للمركبات ومطابقة شروط الأمن والسلامة طبقاً للوائح المعتمدة من الدولة وصلاحيتها للسير على الطرق المصرية وكذا شهادة اعتماد مكونات المركبة في ضوء شهادات وتقارير اختبار E-Mark الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان