إعلان

أول سيارة كهربائية تقدمها إم جي بمصر تحقق عشرات المبيعات.. أسعار ومواصفات

12:43 م الأحد 14 يوليه 2024

القاهرة - (مصراوي):

أفادت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، عن بيع 45 سيارة إم جي 4 الكهربائية في في مصر خلال شهر مايو الماضي.

وتعد إم جي 4 أول سيارة كهربائية تقدمها الشركة الصينية في السوق المصري، وأعلنت شركة المنصور للسيارات الوكيل المحلي عن طرحها رسميًا في مايو الماضي.

ووفقًا للمعلن من الوكيل، تتوفر MG4 هاتشباك بنسختين كلاهما دفع خلفي، الأولى "Standard" وتعتمد على بطارية سعة 51 كيلو واط بقوة 168 حصان وتسير 350 كيلو متر بالشحنه الواحدة.

أما النسخة الثانية "Luxury" مزود ببطارية سعة 64 كيلو واط بقوة 200 حصان ميكانيكي، وتستطيع السير في ظروف القيادة العادية حتى 450 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

تمتلك سيارة إم جي العديد من المزايا يذكر منها نظام فتح وإغلاق الشبكة الامامية آلي، ومصابيحها LED مع إمكانية التحكم في الإضاءة، واضاءة LED مع ديكور خلفى.

كما يتوفر نظام تشغيل ذكى للموتور وكونسول أمامى طائر بتصميم ذكى وشاحن لاسلكى (الفئة الأعلى تجهيزًا)، ونظام الشاشه يعمل بالأوامر الصوتية الذكي وكذا اللمس، والكاميرا تعمل بنظام 360.

وبحسب المنصور، فإن كل من يشتري إم جي 4 الكهربائية سيحصل على شحن مجانًا أو ببطاقة دفع مسبقة داخل نقاط شحن شركة "Infinity" لحلول الطاقة المتجددة حتى 40 ألف كم.

كما يقدم المنصور لعملائه برنامج استبدال سيارة إم جى 4 من العام الأول وحتى العام الثالث للشراء مع ضمان استرداد يصل إلى 70%من قيمة السيارة بالاضافة إلى صيانه مجانية حتى 60 ألف كيلو متر أو 3 سنوات أيهما أقرب.

يبلغ سعر النسخة الأولى "Standard" من MG4 مليون و350.000 جنيه، بينما يصل سعر الفئة "Luxury" الأعلى مليون و650.000 جنيه.

اقرأ أيضًا:

أسعار ومواصفات أرخص سيارة جديدة تقدمها كيا في مصر

مقارنة كسر الزيرو| تشتري أوبل موكا أم كيا إكسيد.. الفارق 30 ألف جنيه

أسعار ومواصفات نيسان صني موديل 2025 الجديدة في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان