إعلان

بي إم دبليو الفئة الرابعة تصل مصر بسعر 4 ملايين و 600 ألف جنيه

02:30 م الخميس 18 يوليه 2024

تغطية - محمود أمين|

كشفت جلوبال أوتو وكلاء علامة بي إم دبليو في مصر، عن النسخة الأحدث من الفئة الرابعة 2025 التي تأتي بتحديثات أبرزها المصابيح الأمامية المزودة بتقنية الليزر المتطورة وتصميم جديد للإضاءة النهارية داخل المصابيح. يتميز الصادم الأمامي بتصميم أكثر رياضية مع لمسات من الكروم في الشبكة الأمامية الضخمة الشهيرة لهذه الفئة.

التحديثات الخارجية

تضمنت التحسينات الخارجية خطوط تصميم رياضية تظهر بوضوح على الجوانب، بالإضافة إلى عجلات رياضية جديدة بمقاسات متنوعة تصل إلى 20 بوصة. كذلك تم إضافة لمسات باللون الأسود حول النوافذ، مع مصابيح خلفية بتصميم إضاءة محدث وصادم خلفي أكثر رياضية. تم إضافة خيارات جديدة للألوان الخارجية لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة.

التحديثات الداخلية

من الداخل، شهدت الفئة الرابعة تغييرات هامة، منها الاستغناء عن الأزرار التقليدية واستبدالها بقائمة اختصارات في الشاشة الوسطية المحدثة التي تؤكد بي إم دبليو أنها ستقدم تجربة مشابهة لتجربة الهواتف الذكية. كذلك تم تبسيط تصميم الكونسول الوسطي، وتزويد السيارة بعجلة قيادة جديدة ذات تصميم رياضي أقرب للمربع من الدائرة. المقاعد الرياضية متاحة بعدة خيارات للألوان الداخلية، وتأتي الفئة الرابعة مزودة بشاشتين ضخمتين مدمجتين تحت لوح زجاجي واحد منحني، بالإضافة إلى تجهيزات أخرى متطورة.

المحركات والأداء

قدمت السيارة في مصر مع محرك نسخة 430i سعة 2.0 لتر تربو ليقدم مستوى استجابة أفضل واستهلاك وقود أقل، مع الحفاظ على نفس أرقام القوة التي تبلغ 255 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران. بالرغم من إضافة نظام هجين بقوة 48 فولت، لم تتغير أرقام الأداء.

الأسعار الرسمية

قدمت السيارة بسعر رسمي 4 ملايين و 600 ألف جنيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان