إعلان

نسخة رياضية جديدة من نيسان أريا الكهربائية

11:44 ص الأحد 28 يوليه 2024

طوكيو - (د ب أ):

أطلقت شركة نيسان النسخة الرياضية Nismo الجديدة من أيقونتها Ariya الكهربائية، والتي تتمتع بمعدلات أداء فائقة مع تصميم عصري لافت للأنظار.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن السيارة Ariya Nismo الجديدة التي تنتمي إلى فئة SUV تأتي بطول 60ر4 متر وتعتمد على نظام الدفع الرباعي بقوة تصل إلى 394 حصان. ويتوفر للسيارة بطارية بسعة تصل إلى 87 كيلووات ساعة.

خطوط حمراء

وتخطف النسخة الرياضية منAraya الكهربائية الأنظار إليها من خلال الخطوط الحمراء على المقدمة والمؤخرة، مع طلاء Nismo وتصميم خاص لشبكة المبرد والكشافات، بالإضافة إلى السقف المنساب على المؤخرة بشدة على غرار موديلات الكوبيه، فضلا عن عجلات الألومنيوم بالتصميم الخاص.

ويكتسي باللون الأسود كل من السقف وتوسعة الرفارف وشفة الاسبويلر الأمامي والعتبات الجانبية والناشر في المؤخرة.

وتظهر ألوان Nismo والخطوط الحمراء والعناصر الرياضية على المقصورة الداخلية وقمرة القيادة، مع مقاعد خاصة وكسوات من الجلد وفرش ألكانتارا وتوقيعات Nismo، فضلا عن العديد من التجهيزات فائقة الجودة، كما تتمتع السيارة بجميع السمات الرياضية من حيث القيادة والسمات الأيروديناميكية.

وحصلت السيارة على ضبط خاص لمجموعة التعليق للحصول على أداء عال والمزيد من الثبات والحفاظ على المسار خاصة عند اجتياز المنعطفات على السرعات العالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان