إعلان

إم جي One موديل 2025 تنضم للسوق المصري لأول مرة (أسعار ومواصفات)

08:00 م الإثنين 29 يوليو 2024

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي "MG" التجارية، عن أسعار السيارة إم جي One كروس أوفر المدمجة الجديدة، التي تنضم لأول مرة إلى السوق المحلي.

ووفقًا لأحدث قائمة معلنة من الوكيل المحلي للعلامة الصينية، تقدم إم جي One الجديدة بفئتين من التجهيزات بأسعار مليون و280.000 جنيه للفئة STD، ومليون و370.000 جنيه للفئة Luxury الأعلى تجهيزًا.

تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر يعمل بشاحن تيربو، قادر على توليد قوة تبلغ 181 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 285 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي للعجلات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 8.8 ثانية.

يبلغ طول إم جي One الإجمالي 4.581 ملم، وعرضها 1.871 مليم، وارتفاعها الكلي 1.617 مليم، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 336 لترًا مكعبًا.

تتميز إم جي One بمجموعة واسعة من مواصفات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع انغلاق الفرامل ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD.

كما تتوفر بنظام مراقبة الفرامل أثناء الانعطاف CBC. كما تتضمن ميزات أخرى مثل نظام التحكم في الجر TCS، والتحكم الديناميكي في السيارة VDC، ونظام دعم الفرامل BDW و HAZ، وتحكم في الثبات على المنحدرات HHC، بالإضافة إلى فرامل طوارئ تلقائية AEB، وحساسات وكاميرا خلفية.

مقصورة إم جي One تأتي بشاشة ترفيهية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة عدادات رقمية عالية الدقة بنفس الحجم، مع دعم لتطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو كما تشمل خاصية التحكم في التكييف الهواء ثنائي الاتجاه، وجهاز تنقية الهواء.

السيارة مزودة بكاميرا ركن عالية الدقة 360 درجة، تقدم الفئات الأعلى بطلاء خارجي مزدوج اللون وفتحة سقف بانوراميه ونظام صوت Arkamys.

اقرأ أيضًا:

بضمان الوكيل.. سيارة تويوتا موديل 2019 بـ790 ألف جنيه

بـ7300 جنيه.. قسط أرخص سيارة تقدمها جيلي في مصر

بي واي تطرح أول سيارة كهربائية 7 راكب من إنتاجها بسعر مفاجئ.. صور

عودة النصر للسيارات.. وزير قطاع الأعمال يستعرض مراحل التطوير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان