إعلان

بعد أسابيع من تقديمها| 50 ألف جنيه زيادة بأسعار ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

04:39 م الخميس 01 أغسطس 2024

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي التجارية في مصر، عن أحدث قائمة أسعار لسيارات العلامة اليابانية في السوق المحلي خلال شهر أغسطس الجاري.

وشهدت القائمة الجديدة المرسلة إلى شبكة موزعي ميتسوبيشي زيادة بقيمة 50.000 جنيه بأسعار الفئة الأعلى من السيارة أوتلاندر سبورت الجديدة.

وتعد الزيادة المعلنة هي الأولى التي يفرضها وكيل ميتسوبيشي بأسعار أوتلاندر سبورت التي انضمت لأول مرة إلى السوق المصري خلال شهر يونيو الماضي.

وبحسب وكيل ميتسوبيشي، تغيب الفئة ML القياسية من أوتلاندر سبورتخلال أغسطس الجاري، وتقدم السيارة بفئتين فقط من التجهيزات الفئة HL والتي استقرت أسعارها عند مليون و375.000 جنيه.

أما الفئة PL الأعلى تجهيزًا من ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت فقد ارتفع سعرها إلى مليون و500.000 جنيه بعد أن كانت تباع حتى آخر يوليو الماضي بمليون و450.000 جنيه.

تقدم سيارة ميتسوبيشي الجديدة بمحرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لتر بتنفس طبيعي للهواء بقوة 103 حصان، 141 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT أوتوماتيك.

تأتي ميتسوبيشي أوتلاندر بطول يبلغ 4.390 مم، وعرضها 1.810 مم، وارتفاعها 1660 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.650 مم.

تجهيزات أوتلاندر الداخلية تشمل شاشة ترفيهية مقاس 12.3 بوصة ومجموعة عدادات رقمية مقاس 8.0 بوصة، ويتصل النظام الترفيهي بثمانية مكبرات صوت.

يمكن ربط سيارة ميتسوبيشي الجديدة بالهاتف الذكي، الذي يعرض التطبيقات على الشاشة الأكبر، وتحتوي الشاشة على وظائف متعددة الأدوات وتنقسم إلى ثلاثة أقسام بالإضافة إلي نظام الشاحن اللاسلكي للأجهزة الذكية.

اقرأ أيضًا:

"لو هتشتري عربية مستعملة".. نصائح مهمة لا تهملها أبدًا

جاك ترفع أسعار "JS2" أرخص كروس أوفر بمصر.. واستقرار باقي طرازاتها

أسعار ومواصفات أرخص سيارة جديدة تقدمها نيسان في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان