إعلان

ما مميزات وسعر إم جي one أحدث سيارة للعلامة الصينية في مصر؟

01:50 م الأحد 18 أغسطس 2024

كتب - محمد جمال:

قدمت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي "MG" التجارية، سيارتها الجديدة إم جي One كروس أوفر المدمجة الجديدة التي تنضم لأول مرة إلى السوق المحلي نهاية شهر يوليو الماضي بفئتين من التجهيزات.

وبعد أسابيع قليلة من تقديم السيارة إم جي one الصينية ارتفعت أسعارها وأصبحت تقدم في السوق المصري بسعر رسمي يبدأ من مليون 320 ألف جنيه للفئة STD، ومليون 420 ألف جنيه للفئة Luxury الأعلى تجهيزًا.

ونستعرض من خلال التقرير التالي ما تقدمه إم جي one الصينية لعملاء السوق المصري:

تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر يعمل بشاحن تيربو، قادر على توليد قوة تبلغ 181 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 285 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي للعجلات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 8.8 ثانية.

يبلغ طول إم جي One الإجمالي 4.581 ملم، وعرضها 1.871 مليم، وارتفاعها الكلي 1.617 مليم، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 336 لترًا مكعبًا.

تتميز إم جي One بمجموعة واسعة من مواصفات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع انغلاق الفرامل ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD.

كما تتوفر بنظام مراقبة الفرامل أثناء الانعطاف CBC. كما تتضمن ميزات أخرى مثل نظام التحكم في الجر TCS، والتحكم الديناميكي في السيارة VDC، ونظام دعم الفرامل BDW و HAZ، وتحكم في الثبات على المنحدرات HHC، بالإضافة إلى فرامل طوارئ تلقائية AEB، وحساسات وكاميرا خلفية.

مقصورة إم جي One تأتي بشاشة ترفيهية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة عدادات رقمية عالية الدقة بنفس الحجم، مع دعم لتطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو كما تشمل خاصية التحكم في التكييف الهواء ثنائي الاتجاه، وجهاز تنقية الهواء.

السيارة مزودة بكاميرا ركن عالية الدقة 360 درجة، تقدم الفئات الأعلى بطلاء خارجي مزدوج اللون وفتحة سقف بانوراميه ونظام صوت Arkamys.

اقرأ أيضًا:

سيارة يابانية 7 راكب لا تتجاوز مليون جنيه

أسعار إطارات السيارات مقاس 16.. تبدأ من 2.530 جنيه

بعد الزيادات الأخيرة.. تعرف على أسعار ومواصفات رينو ميجان في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان