إعلان

بالصور.. كيا سبورتاج فيس ليفت الجديدة تقترب من الأسواق

05:32 م الخميس 22 أغسطس 2024

كتب - محمد جمال:

تستعد شركة كيا الكورية جنوبية عملاق صناعة السيارات في العالم، طرح نسخة الفيس ليفت من سبورتاج الأكثر مبيعا لديها، والتي ظهرت بتحديثات خارجية وداخلية خاطفه للأنظار.

تنطلق سبورتاج حاليًا في جيلها الخامس، ويتوقع طرح في وقت لاحق من العام الجاري مع بدء المبيعات في أوائل عام 2025 كطراز 2026.

ونستعرض من خلال التقرير التالي أبرز التحديثات التي طرأت على نسخة الفيس ليفت من كيا سبورتاج الجديدة:

تأتي نسخة الفيس ليفت من سبورتاج موديل 2026 مستوحاه من طرازاتها الكهربائية EV5 وEV9، بدءا من واجهتها الأمامية التي تميزت بشبكة كبيرة، وتحيط بها من الجانبين المصابيح الأمامية بتصميم رأسي ذو مظهر أكثر حداثة، بالإضافة إلى مصابيح نهارية ومصابيح ضباب جديدة مربعة الشكل تبرز المصد الأمامي المعاد تصميمه.

وفي الخلف، تأتي المصابيح الخلفية LED بتصميم جديد، إلى جانب مصد معاد تصميمه بعواكس أنحف وخطوط انسيابية باتجاه العجلات الخلفية.

من المتوقع أن تأتي سبورتاج فيس ليفت بشاشة بانورامية جديدة تتضمن شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة للترفيه وعرض بيانات وأدوات للتحكم في المناخ.

تتضمن التغييرات المتوقعة الأخرى، تصميمًا جديدًا لعجلة القيادة وإضاءة محيطة، ومن المرجح أن يتم تطوير التصميم العام للمقصورة بعناصر جديدة وفقا للفئة.

من المتوقع أن تستمر منظومة القوة دون تغيير في نسخة الفيس ليفت الجديدة والذي يأتي بمحرك تربو سعة 1600 سي بقوة 180 حصان، عزم أقصي 265 نيوتن متر عند 4500 لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان