إعلان

بالأسعار.. بيجو تطلق سيارتها E-Rifter الجديدة في الأسواق

04:18 م الإثنين 26 أغسطس 2024

باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة بيجو الفرنسية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن إطلاق سيارتها الفان (إي ريفتر) "E-Rifter" الكهربائية الجديدة بالأسواق.

وبحسب المعلن من الشركة الفرنسية فإن السيارة الجديدة ستقدم في أسواق دول الاتحاد الأوروبي بأسعار تبدأ من 38 ألف و500 يورو (مليونان و100 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

مقدمة جديدة

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها E-Rifter الكهربائية تمتاز بمقدمة جديدة أكثر عصرية، وتأتي بطول 4405 أو 4755 ملم، مع ارتفاع يصل إلى 1818 أو 1837 ملم.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 270 نيوتن متر.

وتتسارع السيارة بفعل هذه القوة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 11.2 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 135 كلم/س.

وتتمتع السيارة الكهربائية بمدى سير يصل إلى 340 كلم، وذلك بفضل تجهيزها ببطارية سعة 50 كيلووات ساعة.

مقصورة داخلية محدثة

وحصلت المقصورة الداخلية على بعض التحديثات، والتي تتمثل في قمرة قيادة رقمية وشاشة لمسية قياس 10 بوصة، مع تصميم مدمج للمقود، كما يضم الكونسول الأوسط محطة شحن لاسلكية. وتوفر السيارة ما يصل إلى سبعة مقاعد، بينما تصل سعة حيز الأمتعة إلى 4000 لتر.

وتقدم بيجو للسيارة الجديدة باقة من الأنظمة المساعدة مثل وظيفة تدفئة المقود ومحذر التصادم الأمامي ومساعد الحفاظ على حارة السير ومحدد سرعة الأمان ومنظم السرعة الأوتوماتيكي، فضلا عن مساعد الصف وكاميرا الرجوع للخلف.

اقرأ أيضًا:

بـ12 ألف جنيه شهريًا.. قسط سيارة كهربائية متوفرة رسميًا بمصر

بخطوات بسيطة.. هكذا تلمع زجاج السيارة لتحقيق أفضل رؤية أثناء القيادة

"العربية تلتت".. علامات تحذيرية يجب ألا تتجاهلها أبدًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان