إعلان

دودج تطلق نسخة جديدة من سيارتها رام مستوحاة من القمر.. صور

05:05 م الإثنين 26 أغسطس 2024

ديترويت - (د ب أ):

كشفت شركة "دودج" الأمريكية لصناعة السيارات، النقاب عن الإصدار الخاص Ram 2500 Lunar Edition الجديد، والذي يتألق بمظهر مستوحى من سطح القمر.

مظهر السيراميك باللون الرمادي

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار الخاص Ram 2500 Lunar Edition الجديد، الذي يتوفر للموديلين Power Wagon وRebel HD من السيارة البيك آب، يلفت الأنظار إليه من خلال مظهر السيراميك باللون الرمادي مع لمسات داكنة وأجزاء مصنوعة من الألومنيوم تكتسي باللون الأسود.

ومن ضمن العناصر الملفتة للأنظار أيضا التفاصيل ثنائية اللون مثل الرسومات باللون الأسود اللامع على الجوانب والمآزر المغطاة بالمسحوق وأجزاء توسيع الرفارف، ويكتمل التصميم الرائع بشعار رام المطلي بنفس لون السيارة.

وتظهر العجلات قياس 17 بوصة للسيارة Power Wagon والعجلات المصنوعة من الألومنيوم قياس 20 بوصة للسيارة Rebel HD باللون الأسود لاستكمال عناصر التصميم الداكنة، مع الاعتماد على إطارات الطرق الوعرة قياس 33 بوصة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للسيارة Power Wagon على طقم رفع قياس 2 بوصة، بالإضافة إلى الأقفال التفاضلية في الأمام والخلف ونظام فصل للمثبت العرضي، حتى يعمل نظام التعليق بسلاسة على الطرق الوعرة دون فقدان قدرة الجر.

فرش جلدي أسود

وتتألق مقصورة السيارة بفرش جلدي يكتسي باللون الأسود مع خياطة باللون الأزرق ولمسات من نسيج التويل على الأبواب والكونسول الأوسط ولوحة القيادة، بالإضافة إلى الشعار على مسند الذراع حسب موديل السيارة Power Wagon أو Rebel HD مع وحدة شحن لاسلكية للهواتف الذكية.

وتعتمد السيارة Power Wagon على سواعد محرك HEMI-V8 بسعة حجمية 6.4 لتر وقوة 416 حصانا، ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 582 نيوتن متر، بينما تعتمد السيارة Rebel HD على محرك ديزل تربو مستقيم سداسي الأسطوانات بسعة حجمية 6.7 لتر وقوة 375 حصانا.

اقرأ أيضًا:

بـ12 ألف جنيه شهريًا.. قسط سيارة كهربائية متوفرة رسميًا بمصر

"العربية تلتت".. علامات تحذيرية يجب ألا تتجاهلها أبدًا

ما مميزات وعيوب محركات السيارات التربو؟

بخطوات بسيطة.. هكذا تلمع زجاج السيارة لتحقيق أفضل رؤية أثناء القيادة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان