إعلان

بالفيديو.. هيونداي تتحدث عن 65 وسيلة أمان في ڤيرنا الجديدة كليًا

06:11 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

القاهرة - (مصراوي):

نشرت شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية عبر فرعها بالهند، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا، لتسليط الضوء على وسائل الأمان بالنسخة الجديدة كليًا من ڤيرنا سيدان العائلية.

وأوضحت الشركة الكورية أن هيونداي ڤيرنا الجديدة كليًا مجهزة بنحو 65 وسيلة أمان، بينها 30 وسيلة متوفرة بشكل قياسي، ما يعكس بحسب الشركة المصنعة أولوية لسلامة الركاب.

وقالت الشركة الكورية إن أبرز وسائل أمان ڤيرنا الجديدة امتلاكها قياسًا 6 وسائد هوائية ونظام ESC للتحكم بالثبات، إضافة إلى فرامل انتظار كهربائية وأقراص فرامل رباعية "تتوفر بالنسخة التربو".

كما تمتلك السيارة نظام المساعدة في صعود المنحدرات (HAC)، فرامل الانتظار الكهربائية، نظام الحفاظ على استقرار السيارة، إشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS).

كانت هيونداي أعادت أيقونتها إلى الأسواق مطلع عام 2023، ذلك بعد سنوات من وقف إنتاجها، إذ خصصت الشركة الكورية النسخة الجديدة من فيرنا للمستهلكين بالهند، على أن تطرح بأسواق أخرى لاحقًا.

تقدم هيونداي الهند السيارة فيرنا الجديدة بأبعاد بطول 4.535 مم، عرض 1.765 مم، بينما تقدم السيارة بقاعدة عجلات بطول 2.670 مم، ترتفع عن الأرض 1.475 مم.

تعتمد هيونداي ڤيرنا على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، مرتبط بثلاثة أنواع من الفتيس الأول يدوي من 6 نقلات، والثاني 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل بفتيس IVT.

تأتي هيونداي فيرنا الجديدة كليًا بأحدث أنظمة الإضاءة بخاصية Horizon LED ومصابيح DRL، مصابيح LEDخلفية.

تقدم السيارة مع نظام صوتي Bose Premium Sound 8، تقدم مقصورة السيارة بشاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، تدعم النظام الملاحي، نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ.

المقصورة مزودة أيضًا بمقاعد جلدية تدعم خاصية التهوية والتدفئة كما يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائياً، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية.

حصلت ڤيرنا الجديدة على هيكل بتصميم مشابه إلى حد كبير بسيارة إلنترا CN7، فغطاء المحرك مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على كل جانب، والأبواب بخطوط عميقة في الصاج، وشبكة المبرد مطابقة لشبكة توسان وCN7.

تباع هيونداي ڤيرنا بالسوق الهندي بنفس الأسعار منذ تقديمها رسميًا قبل نحو عام ونصف، إذ تتوفر بمليون و1.100.400 روبية- بحسب موقع هيونداي الهند الرسمي، أي ما يعادل 409 ألفًا و444 جنيه.

اقرأ أيضًا:

هيونداي ترفع أسعار أكسنت RB للمرة الثانية خلال أغسطس

بشعار "صنع في مصر".. المنصور تستعد لتقديم شيفرولية أوبترا الجديدة

رابطة التجار: "الأوفر برايس على السيارات هيوصل 2 مليون جنيه"

زيادة أسعار زيوت التعاون للسيارات.. قائمة رسمية

سيارات مستعملة تابعة للجمارك للبيع بمزاد علني كبير - التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان