إعلان

50 ألف جنيه ارتفاعًا بأسعار تويوتا كورولا الجديدة في مصر

08:17 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت عن زيادة أسعار السيارة كورولا سيدان العائلية موديل 2024 بقيمة 50 ألف جنيه لجميع الفئات المتاحة بالسوق المحلي خلال شهر سبتمبر.

وبحسب القائمة المعلنة من الوكيل المحلي أصبحت كورولا تبدأ من مليون و 350 ألف جنيه، والفئة الثانية مليون و440 ألف جنيه، الفئة الثالثة قدمت مقابل مليون و 550 ألف جنيه.

أما الفئة الرابعة أصبح سعرها الرسمي الجديد مليون و 650 ألف جنيه، بينما سعر الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا مليون و 700 ألف جنيه.

وتعد الزيادة المعلنة من تويوتا إيجيبت هي الأولى منذ تخفيض أسعار كورولا في شهر أبريل الماضي، ذلك عندما تراجعت أسعار السيارات بنسب تراوحت بين 175 وحتى 250 ألف جنيه.

تعتمد تويوتا كورولا 2024 على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث.

كما تتوفر السيارة بكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

اقرأ أيضًا:

أسعار لادا جرانتا في مصر تتسبب بأزمة في روسيا.. وأفتوفاز توضح

منتصر زيتون: عودة استيراد السيارات لن تؤثر على الأسعار لهذا السبب

بأقل من سعر أيفون 16 الجديد.. اشتري سيارة مستعملة موديل 1995

أرخص 5 سيارات تحمل شعار "صنع في مصر".. تبدأ من 590 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان