إعلان

هيونداي تكشف عن أسعار سانتافي الجديدة في مصر.. تعرف عليها

08:31 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة جي بي أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة هيونداي التجارية في مصر، عن أسعار السيارة سانتا في "Santa Fe" الرياضية متعددة الاستخدامات والتي انضمت للسوق المحلي لأول مرة في سبتمبر الجاري.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي للعلامة الكورية الجنوبية، ستتوفر هيونداي سانتا في بفئتين من التجهيزات وستباع الفئة Executive القياسية بثلاثة ملايين و220 ألف جنيه، بينما الفئة Calligraghy الأعلى تجهيزًا بثلاثة ملايين و770 ألف جنيه.

تتميز هيونداي سانتا في الجديدة بتصميمها الجريء والعصري، الذي يجمع بين الأناقة والقوة. السيارة تأتي بطول يبلغ 4.83 متر، مما يوفر مساحة واسعة داخل المقصورة تتناسب مع احتياجات العائلات الكبيرة.

كما تتمتع السيارة بسعة صندوق حقائب تصل إلى 725 لترًا، ما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة والعائلية.

من أبرز الإضافات التي قدمتها هيونداي في هذا الإصدار الجديد هو تقديم النسخة الهجينة، والتي تتألف من محركين. الأول محرك احتراق يعمل بالبنزين، والثاني محرك كهربائي، مما يساهم في تقليل استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات.

وعلى الرغم من أن هيونداي لم تعلن بعد عن جميع التفاصيل الفنية المتعلقة بهذه النسخة الهجينة، إلا أنها وعدت بقوة إجمالية تصل إلى 195 كيلووات/265 حصان، مع مدى سير كهربائي يصل إلى 60 كيلومترًا دون الحاجة إلى استخدام البنزين. هذا يضع سانتا في في طليعة السيارات الصديقة للبيئة في فئتها.

لم تكتفي هيونداي بتقديم تقنيات متطورة في مجال المحركات فقط، بل انتقلت هذه التقنيات إلى المقصورة الداخلية للسيارة. فقد أعلنت الشركة عن تجهيز المقصورة بموضع حفظ مزود بتقنية الأشعة فوق البنفسجية، وهي تقنية مبتكرة تهدف إلى تطهير الهواتف الذكية من الجراثيم والبكتيريا. هذه الميزة تضيف بعدًا جديدًا لراحة وأمان المستخدمين، خاصة في ظل الظروف الصحية العالمية الحالية.

اقرأ أيضًا:

أرخص 5 سيارات تحمل شعار "صنع في مصر".. تبدأ من 590 ألف جنيه

أسعار لادا جرانتا في مصر تتسبب بأزمة في روسيا.. وأفتوفاز توضح

بأقل من سعر أيفون 16 الجديد.. اشتري سيارة مستعملة موديل 1995

منتصر زيتون: عودة استيراد السيارات لن تؤثر على الأسعار لهذا السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان