إعلان

15 صورة تكشف عن رينو Arkana الجديدة كليًا.. شاهدها

05:14 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

دبي. د ب أ

أطلقت شركة رينو الفرنسية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، سيارتها أركانا "Arkana" الجديدة كليًا، التي تجمع بين الأداء المتوازن والتصميم المتقن.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها Arkana الجديدة تتميز بتصميم جريء وجديد يضعها في مقدمة فئة سيارات الـ SUV الكوبيه من الفئة C؛ حيث يتم تعزيز الحضور القوي والأناقة من خلال الشريط الأسود اللامع، الذي يمتد بين المصابيح الأمامية المعاد تصميمها.

ويضفي دمج شعار “Nouvel’R” في الشبكة الأمامية، مع التوزيع المتقن للماس حول الشعار، عمقا وحداثة، مما يعكس التميز والتفرد في تصميم هذه السيارة المتطورة.

ولتلبية تفضيلات العملاء المتنوعة، تتوفر السيارة Arkana بثلاث فئات متميزة، هي: "إيفولوشن" و"تكنو" و"إسبريت ألباين" الراقية؛ حيث يقدم كل مستوى منها عناصر فريدة مثل تفاصيل الكروم اللامع والكروم الداكن، ما يعكس التزام رينو بتقديم سيارات تجمع بين الفخامة والأناقة.

وتم تزويد فئتي "تكنو" و"إسبريت ألباين" بالشفرة الأيروديناميكية، وهي سمة مميزة لإصدارات R.S. Line وE-Tech Engineered، بما يتناسب مع لون الهيكل في إصدار "تكنو" والرمادي اللامع في إصدار "إسبريت ألباين".

ويقدم نظام المعلومات والترفيه “EASY LINK” من رينو اتصالا متقدما وسهولة في الاستخدام أثناء الرحلات، ويتميز بتوافقه مع كل من جوجل Android Auto وأبل CarPlay، مما يضمن تجربة وسائط متعددة متكاملة عبر الشاشة الرقمية بحجم 7 بوصات.

وتبرز فئة "إسبريت ألباين" الفاخرة بتفاصيل مخصصة مثل الشفرة الأمامية الرمادية وشعار بلون صخري، بينما يتألق التصميم الداخلي بمزيج من مواد “Eco Tep” والجلد المدبوغ الاصطناعي، مع خياطة زرقاء وشعار Alpine.

وتتمتع السيارة Arkana بتصميم مستند إلى مفهوم CMF-B، مما يوفر تجربة قيادة متميزة بفضل محركها الفعال TCe 155 وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض السلس.

وتشمل ميزات السلامة نظام الثبات الإلكتروني ونظام تحذير النقاط العمياء، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، مما يضمن راحة البال وسلامة الركاب.

اقرأ أيضًا:

200 ألف جنيه أوفر برايس على إم جي 5 موديل 2025 الجديدة

شركات التأمين تعلن برلين عاصمة لصوص السيارات

أسعار لادا جرانتا في مصر تتسبب بأزمة في روسيا.. وأفتوفاز توضح

4.4 ملايين جنيه زيادة بأسعار تويوتا لاند كروزر الجديدة في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان