إعلان

"أحمس".. أول إطار للسيارات الملاكي من إنتاج شركة بيراميدز المصرية

02:49 م الأربعاء 18 سبتمبر 2024

مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة بيراميدز المصرية لتصنيع الإطارات والمطاط عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، عن أول إطار لسيارات الركوب "الملاكي".

وقال مصدر مسؤول بالشركة في تصريح لـ"مصراوي" إنه تم الإعلان بالفعل عن أول إطار للسيارات الملاكي قياس FG75 195/65R15، ولكن بشكل تجريبي ولم يطرح للبيع حتى الآن.

وأضاف المصدر، بأنه من المتوقع طرح الإطار الجديد الذي أطلق عليه اسم "أحمس" للبيع الجمهور قبل نهاية عام 2024 الجاري، موضحًا أن الإطار سيكون متاح بجميع أبعاده لتناسب مختلف السيارات.

وعن الأسعار المتوقعة أكد مسؤول بيراميدز أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من عملية التسعير، مشيرًا إلى أن السعر سيتم الكشف عنه بعد الانتهاء من المرحلة التجريبية.

ولفت إلى أن الإطارات بقياسات 16 و17 ضمن خطة الشركة، ولكن لن تكون العام خلال العام الجاري ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال الربع الأول من العام المقبل.

كان المهندس إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة مجمع مصانع بيراميدز لتصنيع الإطارات، أن الشركة تقوم حاليا بالإنتاج التجريبي لإطارات السيارات الملاكي بالقياسات الأكثر انتشارًا في مصر، وذلك بعدد 100 إطار/ يوم حتى شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم زيادة الإنتاج لاحقًا إلى 5000 إطار/ يوم.

وتنتج بيراميدز بحسب رئيس مجلس إدارتها 12 ألف إطار صب للمعدات سنويًا، وبالنسبة لإنتاج إطارات الموتوسيكل يتم إنتاج 10 آلاف إطار/ يوم، وإنتاج 18 ألف قطعة بالون هواء داخلي يوميًا، و5 آلاف قطعة غيار يوميًا، بالإضافة إلى إنتاج خام المطاط بقدرة 30 طن/ يوم.

إطار أحمس

اقرأ أيضًا:

"نار الأوفر برايس".. شيري تيجو 4 برو تصل لمليون و200 ألف جنيها

بالصور.. تويوتا بريوس تدخل "موسوعة جينيس" لتوفيرها الوقود

بعد زيادة الزيرو.. كم سعر بي واي دي F3 موديل 2024 في سوق المستعمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان