إعلان

عشرات السيارات التابعة لنيابات للبيع بمزاد علني كبير بهذا الموعد.. التفاصيل

03:53 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

سيارات للبيع بالمزاد - أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن موعد وتفاصيل جلسة مزاد علني كبير لبيع عدد من "لوطات" السيارات المستعملة التابعة لنيابات.

ووفقًا للمعلن من الإدارة المركزية للمبيعات، تعقد جلسة المزاد يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر المقبل في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة نادي الجيزة الرياضية بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد بحسب المذكور بكراسة الشروط والمواصفات "لوطات" سيارات ميكروباص وملاكي وبيك آب ونقل وفان وتوك توك وموتوسيكلات وتروسيكلات ومقطورات وجرارات وشاسيهات.

تنتمي اللوطات المعروضة بالمزاد إلى ماركات وطرازات متنوعة أبرزها "مرسيدس - بيجو - ميتسوبيشي - شيفرولية - جيب - ميني - هيونداي - فيات - تويوتا - مازدا - هوندا - لادا - بي إم دبليو - كيا".

كما يتاح للبيع بالمزاد مركبات "رينو - نيسان - إيسوزو - جيلي - فولكس فاجن - فورد - سكودا - لاند روفر - داتسون - سوزوكي - فورد" وغيرها.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد إلى أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

يشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج 2؛ وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

لمزيد من التفاصيل والشروط (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان