إعلان

تويوتا كورولا في سوق المستعمل.. تباع بهذا السعر

03:04 م الأحد 29 سبتمبر 2024

كتب - محمد جمال:

يعيش سوق السيارات المصري خلال الشهور القليلة الماضية حالة من عدم الاستقرار أدى لارتفاع كبير بأسعار السيارات الجديدة والمستعملة، بسبب توقف الاستيراد الأمر الذي نتج عنه قلة المعروض.

الأزمة التي يعيشها سوق السيارات المصري دفع العديد من المشترين للتفكير في الشراء فورًا من سوق المستعمل، تجنبًا لحدوث موجات جديدة من ارتفاعات الأسعار.

ومن بين الطرازات المتاحة ويبحث عنها فئة كبيرة من المقبلين على الشراء، تويوتا كورولا صاحبة التاريخ الطويل والنجاح الأسطوري بالشارع المصري.

تباع كورولا 2020 كسر زيرو عبر منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري مليون 50 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

ونستعرض من خلال التقرير التالي المواصفات التفصيلية لتويوتا كورولا بالسوق المصري خلال الشهر الجاري:

تعتمد تويوتا كورولا على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

تقدم كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث.

كما يتوفر بها كونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

اقرأ أيضًا:

نصائح مهمة للحفاظ على تابلوه السيارة من التشقق

للمقبلين على الشراء.. مقارنة تفصيلية بين جاك j7 و إم جي 6

للباحثين عن الأوروبي.. أرخص سيارة جديدة بمصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان