إعلان

ارتفاع أسعار 22 سيارة جديدة في أقل من 7 أيام

06:21 م الجمعة 06 سبتمبر 2024
ارتفاع أسعار 22 سيارة جديدة في أقل من 7 أيام

ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بمصر

كتب - محمد جمال:

يشهد سوق السيارات المصري خلال الفترة الحالية حالة من الاضطراب من بين زيادة وانخفاض بأسعار السيارات الجديدة، حيث ارتفعت أسعار 22 سيارة جديدة بعد مرور أقل من أسبوع فقط من شهر سبتمبر الجاري.

جميع السيارات التي ارتفع سعرها تنوعت ما بين سيدان عائلية SUV رياضية وهاتشباك وكروس أوفر، ووصلت الزيادة على أسعار هذه الطرازات حتى 80 ألف جنيه

ونستعرض من خلال التقرير التالي السيارات التي ارتفعت أسعارها بعد مرور أقل من أسبوع من شهر سبتمبر الجاري:

بي واي دي F3

أعلنت مجموعة الأمل للسيارات، الوكيل المحلي الحصري لعلامة بي واي دي "BYD" الصينية، زيادة أسعار السيارة F3 سيدان العائلية بقيمة 20 ألف جنيه خلال شهر سبتمبر الجاري.

ووفقًا للمعلن من الوكيل، أصبح سعر الفئة المزودة بناقل حركة يدوي 590 ألف جنيه، والفئة المزودة بناقل أوتوماتيك بات سعرها 670 ألف جنيه.

ڤي چي ڤي

أقرت شركة ڤي چي ڤي "VGV" موتور إيجيبت التابعة لمجموعة IFG للتجارة، زيادة بأسعار السيارة U70 كروس أوفر سباعية المقاعد بفئاتها المختلفة خلال شهر سبتمبر الجاري.

ووفقًا لقائمة الأسعار الجديدة المعلنة من الوكيل المحلي، فقد بلغت قيمة الزيادة التي تطبق هذا الشهر بأسعار السيارة ما بين 15.000 و 40.000 ألف جنيه.

وبتطبيق الزيادة يصبح سعر U70 p plus الجديد مليون و75 ألف جنيه، وسعر U70 pro الرسمي مليون و 100 ألف جنيه.

أما U70 pro plus التي تتوفر بفئتين، أصبح سعرها يبدأ من مليون و150 ألف جنيه القياسية، ومليون و240 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على باقي السيارات:

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان