إعلان

لويس هاميلتون يتمنى القياده لفريق فيرارى

03:58 م الأربعاء 26 يونيو 2013

صرح البريطانى لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس للفورميولا1 لمجلة اف1 ريسينج عن رغبته فى تحقيق حلمه بالقياده لفريق فيرارى الذى يرى القياده له حلم اى سائق فورميولا1 وانه سيغتنم الفرصه اذا ما اتيحت له فى المستقبل.

وكان هاميلتون قد انتقل بداية الموسم الحالى لفريق مرسيدس قادما من مكلارين. ويعد هاميلتون احد ابرز المواهب فى عالم الفورميولا1 فى الوقت الحالى. وقد اعرب هاميلتون عن سعادته بتواجده لفريق السهام الذهبيه فى الوقت وراى بانه لا يرى نفسه بمكان اخر فى الفتره الحاليه.
بالعوده لتصريحاته حول فريق فيرارى قال هاميلتون ما أستطيع قوله هو أنّه طوال مسيرتي بدءً من سباقات الكارتينغ كان فريق فيراري دائمًا واحدًا من أفضل الفرق، والقيادة لصالحه يُعتبر حُلم كُلّ سائق فورمولا واحد‘‘.

وأكمل ’’لذا، أيّ شخص يحصل على تلك الفُرصة، لا يهم أين أنت أو أيّ سيارة تقود، إذ تنظر الى فيراري وتقول: إنها رائعة. ولكن كما قلت، في هذه اللّحظة أنا سعيد جدًا بمكاني وأتمنى أن أبقى مع مرسيدس لفترة أطول‘‘.

واعرب هاميلتون عن استعداده لمواجهة اى سائق فى عالم الفورميولا وان وقال بانه لا يخشى منافسة احد بمن فيهم سيباستيان فيتيل بطل العالم الحالى وسائق ريدبول حيث قال سأنافس أيّ سائق، في أيّ وقت، في أيّ مكان وفي أيّ فريق. أيًّا كان السائق فهو ليس مصدر قلق بالنسبة إليّ. لم أكن لأمانع مُزاملة سيباستيان فيتيل، إنه يملك سيارة رائعة وكانت ستكون تجرية فريدة‘‘.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان