إعلان

انطلاقه صاروخيه لهاميلتون على حلبة المجر تضعه اولا

05:59 م السبت 27 يوليو 2013

كما توقعنا فى تقرير سابق سيكون سباق الجائزه الكبرى المجرى احد اهم واسخن سباقات الموسم الحالى للفورميولا 1 وهو الامر الذى بات واضحا من التجارب التاهيليه التى ظل فيتيل مسيطرا عليها ولكن بسرعة الصاروخ وفى الاوقات الاخيره جاء الفذ لبريطانى لويس هاميلتون سائق مرسيدس ليكسر رقم فيتيل ويحرز قطب الانطلاق فى لفه وصفها فيتيل بالاستثنائيه.

فقد أحرز لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس اليوم السبت مركز الانطلاق الأول لسباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا - 1.

 

وأكمل هاميلتون مسافة التجربة البالغة 381ر4 كيلومترا على مضمار هانجارورينج في دقيقة واحدة و388ر19 ثانية ليحقق مركز الانطلاق الأول للمرة الثلاثين في تاريخه.

وحل الألماني سيباستيان فيتيل سائق ريد بول الفائز بلقب بطولة العالم في المواسم الثلاثة الماضية في المركز الثاني بفارق 038ر0 ثانية خلف هاميلتون.

وجاء رومان جروجاين سائق لوتس في المركز الثالث يليخ نيكو روزبرج في المركز الرابع ثم فرناندو الونسو في المركز الخامس يليه كيمي رايكونن في المركز السادس.

واحتل فيليبي ماسا المركز السابع بينما جاء الأسترالي مارك ويبر في المركز العاشر.

 

ويمتلك فيتيل 159 نقطة في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم بعد مرور تسعة سباقات من أصل 19 سباقا في الموسم الحالي، يليه فرناندو الونسو سائق فيراري في المركز الثاني برصيد 123 نقطة ثم كيمي رايكونن سائق لوتس في المركز الثالث برصيد 116 نقطة ثم لويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الرابع برصيد 99 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان