إعلان

اعمار العقارية شريكا رسميا لفريق لوتس للفورميولا1

05:59 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

أعلنت شركة اعمار العقارية عن كونها الشريك الرسمى لفريق لوتس للفورميولا1 فى خطوة تعكس عن طموح الشركة لفتح آفاق جديدة لا تقتصر على منطقتنا العربية فقط وتحاكى سعى الشركة للاستفادة من واحدة من أهم وأرقى رياضات السيارات على الاطلاق وهى الفورميولا1 متمثلة فى واحد من أعرق الفرق فى تاريخ سباقات الفورميولا1 وهو فريق لوتس .

وقد صرح مسئولى اعمار العقارية عن بدء التفكير فى ذلك الأمر منذ العام الماضى بعد فوز سائق الفريق وبطل العالم السابق كيمى رايكونن بسباق جائزة أبوظبى الكبرى التى أقيمت على حلبة مرسى ياس الاماراتية العام الماضى. بالاضافة لتمكن فريق لوتس من الصعود على منصات التتويج 6 مرات العام الماضى.

بدوره صرح محمد العبار رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" في تصريح صحافي له أن الفورمولا 1 ليست مجرد رياضة ميكانيكية بل هي بوتقة يمتزج فيها الإنسان والفكر والآلة للانطلاق في رحلة نحو تحقيق نجاحات استثنائية عبر العناية بأدق التفاصيل والالتزام والإرادة الصلبة لتخطي حدود الممكن وهي القيم التي تقوم عليها هوية إعمار العقارية. . وأضاف العبار.. أما شراكتنا مع فريق لوتس ذي السجل الحافل بالإنجازات والانتصارات فهي تنسجم تماماً مع قيمنا الراسخة لذا فنحن نعتز بتقديم دعمنا لطموحات هذا الفريق المميز ونتطلع قدماً للنجاحات التي سيحققها على حلبات الفورمولا 1 فيما نثق بأنه سيلعب دوراً محورياً في تعزيز تواصلنا وتفاعلنا مع قاعدة عملائنا حول العالم وتسليط الضوء على الهوية الاستثنائية لعلامتنا التجارية العالمية.

وبدوره قال إريك بولييه مدير فريق "لوتس للفورمولا 1" إننا نشعر اليوم بالسعادة لانضمام إعمار العقارية إلينا بصفة الشريك الرسمي لفريق لوتس حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أرضاً للفرص المميزة بالنسبة لنا ففوزنا لعام 2012 الذي أحرزه كيمي رايكونين في حلبة مرسى ياس أسهم في ترسيخ مكانتنا بين أفضل فرق الفورمولا 1 وشجعنا على الاستمرار في مسيرتنا بقوة وأداء رائعين ..ولا يقتصر تأثير هذه الشراكة الجديدة التي تجمعنا بصاحبة المشاريع الاستثنائية مثل برج خليفة ودبي مول على منحنا الدعم الكبير على المستوى المحلي فيما يخوض سائقانا مجدداً المنافسة المحتدمة في حلبة مرسى ياس بأبوظبي بل يمتد ليسهم في الارتقاء بهوية العلامة التجارية لفريقنا ككل.

تتمتع إعمار العقارية، شركة التطوير العقاري العالمية المدرجة في سوق دبي المالي، بحضور قوي في أبرز الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وبالإضافة إلى التطوير العقاري وبناء المجمعات السكنية، تدير الشركة أعمالها في قطاعات متنوعة تشمل مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه. ودشنت الشركة التحفة المعمارية -برج خليفة- أطول مبنى وهيكل قائم بذاته في العالم، كما افتتحت “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. تعمل “إعمار” حالياً على توسعة منطقة الأزياء في “دبي مول” عبر إضافة مليون قدم مربعة إلى مساحتها القائمة. كما تساهم الشركة في رسم ملامح المشهد الثقافي لمدينة دبي من خلال مشروع منطقة الأوبرا للفنون الراقية في “وسط مدينة دبي”، والتي تضم أول دار أوبرا في المدينة والعديد من استديوهات التصميم. كما تشارك “إعمار” في تطوير “مجمعات تلال دبي في مدينة الشيخ محمد بن راشد” الراقية، الذي يشكل المرحلة الأولى ضمن “مدينة الشيخ محمد بن راشد”، بالتعاون مع “مراس القابضة”. وتقوم الشركة أيضاً في المملكة العربية السعودية بتطوير مشروع “مدينة الملك عبدالله الاقتصادية”، أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة. كما تعتبر “إعمار” أكبر مستثمر خارجي مباشر في القطاع العقاري في الهند، ويتمتع مشروعها المشترك هناك بحضور واسع في مختلف أرجاء البلاد ضمن قطاعات العقارات السكنية والتجارية وتجارة التجزئة والضيافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان