إعلان

جاد شيمو يبهر ويبدع ليتوج بلقب ملك الدريفت فى الشرق الأوسط

07:41 م السبت 09 نوفمبر 2013

توج اللبنانى جاد شيمو أصغر متسابق بالنهائيات الاقليمية لريدبول كار بارك دريفت 2013 والتى أقيمت امس فى دبى ضمن احتفالات مهرجان دبى للسيارات . جاد شيمو هو ممثل دولة لبنان ويبلغ من العمر 16عاما ليكن أصغر متسابق بالنهائيات وهو ما يعد انجازا غير مسبوق حيث تفوق جاد على متسابقون يحملون خبرات ولهم العديد من الجولات كالسعودى سعيد المورى والاردنى محمد الكخن بطل نسخة العام الماضى.

وحصل العراقى عثمان التكريتى الذى كان يمثل دولة الاردن على المركز الثانى وجاء العمانى على البلوشى فى المركز الثالث بينما جل الكابتن سعيد المورى على المركز الرابع.

وقد أقر الجميع أمس بالنجاح الباهر الذى حققته المسابقه هذا العام حيث كان التنظيم على أعلى مستوى بالاضافه للابهار الذى شهده التراك حيث كان ملاحظا اختلاف مستوى البطوله هذا العام عن العام الماضى وهو الامر الدال على ازدياد شعبية رياضة الدريفت فى الشرق الاوسط.

وشارك في الجولة النهائية 17 متسابقاً من نخبة كبيرة من الدرِفترز الذين لمع نجمهم في السنوات الأخيرة، إذ مثل جهاد حسّان، وفيصل الزعابي الإمارات العربية المتحدة والسعودية مع أمير منصور وسعيد الموري أمّا محمد الكخن وعثمان التكريتي فشاركا تحت راية الأدرن. ومثّل لبنان جاد هيمو وبسام زحلان ومصر من قبل هيثم سمير ومعتر عاطف. أمّا الكويت فشارك تحت لوائها نصر المطيري وسامي حيدر. ومثل سلمان عبدالله وكافين هالز البحرين بينما شارك علي البلوشي وسامي الشيباني من سلطنة عمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان