إعلان

فيديو: العنابى القطرى يتوج بالجولة ال18 لبطولة نهرا الأمريكية للدراج ريس

07:54 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

توج فريق العنابى القطرى بلقب الجولة ال18 من بطولة نهرا الأمريكية للدراج ريس فئة TOP Fuel حيث تمكن متسابق الفريق العنابى شون لانجدون من تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم ليعزز صدارتة لترتيب البطولة.

وأقيمت الجولة 18 "شيفروليه بيرفورمنس يو أس ناشونالز" على مضمار سباق "لوكاس أويل ريسويه" في ولاية "إنديانابوليس".
وتعتبر هذه الجولة هي الفاصلة والمؤهلة للنهائيات حيث تقام على مدى ست جولات مقبلة بدءاً من منتصف الشهر الحالي.

وقدم لانجدون أداءا رائعا حيث تفوق على ستيفى تورينس فى اخر مرحلة حيث حقق زمنا بلغ 3.818 ثانية بسرعة بلغت 321 ميل فى الساعة.

وفي فئة السيارات الغريبة (Funny Car)، تمكن "روبرت هايت" سائق فريق "أوتو كلوب فورد موستانغ" من تحقيق أول فوز له منذ 35 سباقاً ليحرز فوزه الـ 28 في مسيرته بعد تغلبه على "جاك بيكمان" سائق فريق "فالفولاين إم تي أس دودج تشارجر" في المرحلة النهائية.

أما في فئة السيارات المعدلة (Pro Stock)، تمكن "مايك إدواردز" سائق فريق "أيم سكند شيفروليه كامارو" من هزيمة "في غاينيس" سائق فريق "كندال أويل دودج أفينجر" ليحقق فوزه السادس هذا الموسم والـ 40 في مسيرته.

وكان وقت إدواردز قد بلغ 6.637 ثانية وبسرعة بلغت 208.39 ميل/ الساعة فيما كان توقيت غاينيس قد بلغ 6.62 ثانية وبسرعة بلغت 208.78 ميل/ الساعة.

وفي فئة الدراجات النارية المعدلة (Pro Stock Motorcycle)، حقق "جون هال" دراج فريق "فايبر موتورسايكل كومباني بويل" فوزه الثاني هذا الموسم بتغلبه على زميله "مات سميث".

وتعرض السائق "تيم تيندي" لحادث إنقلاب خطير ولكنه خرج سليماً من الحادث. 

واليكم الفيديو : 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان