إعلان

عرض لشراء مضمار نوربورجرينج الألماني !

03:44 م الخميس 16 يناير 2014

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن بيرني إيكلستون رئيس الرابطة المشرفة على تنظيم بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 ومالك الحقوق التجارية للبطولة العالمية للسيارات تقدم بعرض للحصول على مضمار نوربورجرينج المتعثر الذي يقام عليه سباق الجائزة الكبرى الألماني.

وصرح إيكلستون في مقابلة مشتركة أجراها مع صحيفتي فيرتشافت فوخه وهاندلسبلات الألمانيتين بشأن التقارير التي نشرتها الصحيفتين على موقعهما الألكتروني الرسمي اليوم الأربعاء "قدمنا عرضا وننتظر الآن ما إذا كان سيتم قبوله".

وأضاف إيكلستون "نعتقد أن بإمكاننا أن نفعل أكثر لهذا المضمار من غيرنا.. نريد أن نتأكد تماما من إقامة إحدى سباقات الجائزة الكبرى في ألمانيا كل عام في المستقبل".

وقال إيكلستون أنه لا يستطيع الخوض في تفاصيل العرض الذي تقدم به وهناك طرف او طرفان مهتمان ايضا بالحصول على المضمار . وأشار إلى أمكانية اتخاذ القرار النهائي "خلال الأسابيع المقبلة".

وتقدمت الشركة المسؤولة عن مضمار نوربورجرينج بطلب لإشهار إفلاسها عام 2012.

وجرى سباق الجائزة الكبرى الألماني بالتناوب في مضماري نوربورجرينج وهوكينهايم خلال السنوات الماضية لأسباب مالية، ومن المقرر أن يجرى السباق هذا الموسم في مضمار هوكينهايم .

من جانبه ، لم يدل المتحدث باسم مديري التفليسة أي تعليق عن عرض إيكلستون وصرح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) " لا يمكننا تأكيد أي شيء رسميا ولا يمكننا التعليق على مقدمي العروض الفردية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان