إعلان

نيوي يعترف بتفكيره في العودة إلى فورمولا-1

11:18 ص الجمعة 17 مايو 2024

البريطاني أدريان نيوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

اعترف البريطاني أدريان نيوي، أنه يفكر في للعودة إلى سباقات سيارات فورمولا-1، بعد رحيله المنتظر عن فريق ريد بول.

وأكد ريد بول في وقت سابق من هذا الشهر أن نيوي /65 عاما/، والذي يعتبر العقل المدبر وراء هيمنة ريد بول غير المسبوقة على الرياضة، من المقرر أن يرحل عن منصبه الذي شغله لعقدين في "الربع الأول من عام 2025".

وذكرت تقارير إخبارية أن فريق فيراري مهتم بالحصول على خدمات نيوي، حيث يمكنه العمل على السيارة التي يقودها بطل العالم سبع مرات البريطاني لويس هاميلتون الذي سينضم للفريق الموسم المقبل.

كما أفادت بعض التقارير الأخرى أن نيوي ربما يبتعد عن الرياضة للتركيز على مساعيه الأخرى، بما في ذلك اليخت الشراعي الذي صممه.

وقال نيوي في مقابلة مع موقع شركة (أويستر ياشتس) لليخوت الشراعية "كنت أريد العمل في سباقات السيارات كمصمم منذ أن كنت في الثامنة أو العاشرة من عمري. أنا محظوظ لأنني حققت هذا الطموح، ووصلت إلى تلك الوظيفة".

وأضاف نيوي في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "كل يوم هو بمثابة مكافأة بالنسبة لي حقا. أحب ما أقوم به بالفعل".

وتابع "في مرحلة ما، أعتقد أنني سأحصل على عطلة قصيرة. ولكن كما قال فورست جامب في نهاية مسيرته الطويلة، أشعر بالتعب قليلاً في الوقت الحالي ولكن في مرحلة ما ربما سأعود مرة أخرى".

لعب نيوي دورا هاما في الحصول على 13 لقبا ببطولة العالم في فئة السائقين وعشرات الألقاب في فئة الصانعين مع فرق ويليامز وماكلارين وريد بول.

وأوضح نيوي "لو سألتني قبل 15 عاما، هل كنت سأفكر في سن 65 عاما في تغيير فريقي والذهاب لمكان آخر والعمل لمدة 4 أو 5 سنوات أخرى أو أي شيء آخر، كنت سأقول أنك مجنون تماما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان