إعلان

تبدأ من 115 جنيها.. أسعار زجاجات المياه واللانش بوكس في الأسواق

11:13 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

منتجات مشابهة

سعار زجاجات المياه واللانش بوكس

تطرح محلات الأدوات المدرسية في نفس الفترة من كل عام زجاجات بلاستيكية بأشكال مختلفة وصناديق حافظة للطعام "لانش بوكس" لجذب الأسر على الشراء، خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وتبحث المحلات عن الأشكال المختلفة والجذابة للأطفال وبأسعار متفاوتة وخامات مختلفة.

ويقدم مصراوي في هذا التقرير عددا من أشكال زجاجات المياه واللانش بوكس بأسعار وخامات متفاوتة كالتالي:

زجاجة مياه للأطفال

زجاجة مياه للأطفال بغطاء وشفاطة من كابيلوك، مزودة بكوب بلاستيكي بتصميم غزال، أكواب مضادة للانسكاب، وأكواب ماصة محمولة للسفر للأطفال، اللون زهري، تصلح للجنسين، ويصل سعرها إلى 139 جنيها بعد الخصم.

زجاجة مياه

زجاجة مياه سعة 1500 ملي بتصميم لطيف للأطفال مزودة بشفاطة وحزام كتف من "في دي إن إس اي"، مناسبة للبنات للمدرسة والمكتب والرياضة والتخييم والسفر وصالة الألعاب الرياضية، اللون أزرق، مصنوعة من البلاستيك، ويصل سعرها إلى 175 جنيها.

لانش بوكس

لانش بوكس من إم ديزاين، سعة 1.1 لتر، متوفرة باللون الأزرق والروز، ومصنوعة من البلاستيك، يصلح للجنسين، ويصل سعرها إلى 115 جنيها.

لانش بوكس

لانش بوكس، منظم مانع للتسرب مع ملعقة، متوفر باللون البنفسجي والأخضر والوردي، مصنوع من البلاستيك، ويصلح للجنسين، السعة لتر، ويصل سعره إلى 189 جنيها.

لانش بوكس

لانش بوكس كوادي، سعة 1.5 لتر من سيستيما، باللون الأزرق، مصنوعة من البلاستيك، مزود بزجاجة بلاستيكية صغيرة، يصلح للجنسين، ويصل سعره بعد الخصم إلى 375 جنيها.

فيديو قد يعجبك: