إعلان

وداعًا لحشرات الشعر .. أفضل 4 منتجات لحماية طفلك من قمل الرأس

11:52 ص الجمعة 02 سبتمبر 2022

أفضل 4 منتجات لحماية طفلك من قمل الرأس

يُعد قمل الرأس من أصعب المشاكل التي تواجه الأمهات خاصة أثناء فترة الدراسة، حيث تنتقل العدوي بسهولة بين الأطفال، من خلال الاحتكاك الشخصي وتبادل الأدوات الشخصية، وينتشر بشكل كبير بين الفتيات أكثر منهن عن الذكور بسبب تبادل امشاط الشعر وأدوات العناية بالشعر بينهن، لتقف الأم في صدمة وتبدأ في طرح الأسئلة عن أفضل منتجات التخلص من تلك الحشرات الطفيلية المزعجة.
لا داعي للقلق مصراوي معكِ اليوم لتتعرفي على أفضل 4 منتجات تخلصك من قمل الشعر لدى طفلك .

سيروم حماية من القمل والتشابك من فارفيكس

فارافاكس هو حل آمن وفعال لحماية شعر الأطفال من القمل مع ترطيب وتغذية مكثفة لمنع التشابك والتقصف، يتم وضع فارافيكس على الشعر الجاف عند العلاج ويترك لمدة 8 ساعات ثم يوضع الشامبو.
يتميز بأنه خالي من أي مبيدات حشرية ضارة بصحة الأطفال، ويحتوي على زيت اللافندر وزيت الجوجوبا ليمنح الشعر لمعانًا وتغذية .

جهاز معالجة قمل الرأس

يتميز بأنه خالي من المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية لجميع أفراد العائلة.
مشط طبيعي للقمل وجهاز مسجل لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، يقوم على الفور بمكنسة قمل الرأس والبيض (الحشرات) بما في ذلك القمل الخارق.
من الكشف المبكر للقمل إلى الفحص المنتظم لقمل الرأس،كما يمنع الإصابة بالالتهاب

ناعم ولطيف على فروة الرأس،يحتوي على أسنان مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع زوايا تمشيط قابلة للتعديل بالإضافة إلى كونها مدمجة ومريحة

كورس هيرا كاريسما لمكافحة القمل

لاول مرة علاج القمل فى يوم واحد فقط مع بخاخ هيراكاريزما والذى يقضى على الفطريات و الطفيليات الموجودة داخل فروة الرأس و التي من شأنها أن تعمل على حدوث جرب في فروة الرأس و يكون أيضاً بسبب المناعة الضعيفة التي تكون غالباً عند الأطفال الصغار و بخاخ هيراكاريزما لوسيون دواء آمن و فعال في العلاج

زيت طارد للقمل

يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية والآمنة على طفلك، يحث يتكون من زيت الجوجوبا وزيت شجرة الشاي العطري.
ضعي عدة قطرات على فروة الرأس واتركيها طوال الليل ثم مشطها بمشط صوفي واغسل الشعر كالمعتاد. للحماية، كرري العملية مرة أو مرتين أسبوعياً حتى يصبح الشعر خالياً تماماً من القمل والقمل.

فيديو قد يعجبك: