إعلان

بالفيديو.. لهذه الأسباب خبراء يفضلون ماكينات إزالة الشعر عن الطرق التقليدية

04:01 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

لهذه الأسباب خبراء يفضلون ماكينات إزالة الشعر عن

كتبت-هدير غيث:

أقيم مساء أمس احتفالية "براون" للجمال، وذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة والمتخصصين في مجال التجميل والعناية بالبشرة، في أحد الفنادق الكبرى بالزمالك.

بدأ الحفل بالتقاط بعض الصور للحاضرين، ثم أدارت الجلسة المذيعة سالي عبد السلام، والتي قدمت ضيوف الاحتفالية ما بين خبراء تجميل وأطباء متخصصين. 

وقالت الدكتورة حنان الكحكي، أستاذ امراض الجلدية والعناية بالبشرة ان استخدام بعض أجهزة إزالة الشعر تقوم بإزالته من الجذور بشكل جيد، كما أنها تقلل من فرص التهابات الجلد، مؤكدة على أن الطرق التقليدية مثل "السويت" تعمل على ظهور الالتهابات، مما يؤدي إلى حدوث اسمرار للجلد.

 وتناولت الاحتفالية بعض مخاطر استخدام الليمون بعد ازالة الشعر لدى السيدات، وذلك لما تسببه من التهابات وبعض الحروق الموضعية للجلد لاحتواء الليمون على حمضيات خطيرة.

وانتقل الحديث إلى بعض التحذيرات للعناية بالبشرة حيث حذر حسام المراغي خبير العناية الشخصية من استخدام المناديل المبللة لإزاله "الميك اب" وخاصة عن العيون، لاحتوائها على الكحوليات التي من الممكن ان تؤدي إلى حدوث الالتهابات، كما حظر أيضا من استخدام بعض أنواع لصابون العادي التي تحتوي على الكثير من القلويات.

ولفت الدكتور جورج زاهر، أستاذ جراحة التجميل إلى ضرورة للحفاظ على البشرة طوال العام،من خلال اتباع النصائح التالية:

1- الامتناع عن التدخين 

2- عدم التعرض المستمر للشمس 

3- ممارسة الرياضة باستمرار 

4- تناول من 6 إلى 8 أكواب من المياه يومياً، ولا تعتبر العصائر من محتويات هذه الاكواب.

5- استخدام غسول قبل وضع "الميك اب".

حضر الحفل بعض الشخصيات العامة والفنية ومن بينهم الفنانتين دينا وسيمون ونوران خليفة المصورة المحترفة في مجال الموضة والجمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان