إعلان

اكتشفي أظرف إكسسوارات على الساحة الآن: Funky Fish!

06:10 ص السبت 14 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اكتشفت الأسبوع الماضي ماركة رائعة للإكسسوارات هي الأظرف برأيي الآن وهي تحمل اسم Funky Fish الموجودة حصرياً في متاجر New Look

خمس تشكيلات متميزة تناسب شخصيتك ومزاجك تقدمها هذه الماركة وهي: "فانكي فايف"، و"بوب"، و"شيك"، و"بانك"، و"بوهو"، و"ديفا".

مجموعة خريف وشتاء 2013 استوحيت من عالم السيرك، فهو مكان يتّسم بالبهرجة والمغالاة ويسرح فيه الخيال. وبالتالي، تحتفي القطع اللافتة للنظر بالألوان والأنماط والأساليب التي تعيد للأذهان ثقافة السيرك.

استوحيت تشكيلة "فانكي بوب" من الأسلوب العصري ومن وحي أفلام الكرتون واستُخدم البريق الفاقع لتعزيز الإطلالة وجعلها عصرية.

أمّا "فانكي شيك" فهي تشكيلة تتصف بروح كلاسيكية وألوان تستحوذ على الانتباه. كما أنّ الأزهار والعناصر التزيينية والعُقد القوسية تضفي لمسة بديعة فيما يكثر استعمال الأنماط الهندسية ويطغى الطابع الرومنسي على التصاميم المشغولة بدقة متناهية.

"فانكي بانكي" هي التشكيلة التي تجسّد روح التمرّد بامتياز بين التشكيلات الخمس، فهي جريئة مُستقاة من عالم الروك. تمتاز هذه التشكيلة بالألوان الغامقة واللمسات اللونية البارزة والدرجات النيونية المدوّية. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل رموزاً عسكرية لافتة تزيّن أيضاً قطع مجوهرات مختارة.

تمدّ البرّية المليئة بالعجائب والغرائب تشكيلةَ "فانكي بوهو" بمصادر الوحي، فبفضل لوحة ألوان رائعة من الدرجات الفاقعة، والتصاميم العصرية تركّز كل قطعة على الطبيعة الغريبة التي يمتاز بها عالمنا.  

من جهة أخرى، تستعمل هذه التشكيلة الدرجات الترابية وتجسّد الطبيعة والجمال البسيط من خلال الأزهار والريش.

أمّا "فانكي ديفا" فهي تشكيلة تجعلك محط الاهتمام، وتمنحك إطلالة فاخرة. تستمدّ تشكيلة "ديفا" مصادر وحيها من الأزياء الملكية والعسكرية على غرار تشكيلة "بانكي"، وتحوّل بالتالي هذه القطع البارزة إلى صيحات لا بدّ من اتّباعها. الساتان والمخمل يجعلان التشكيلة تفيض أناقة واستُعملت الأزياء الباروكية الروسية كمصدر للوحي.

ستتوفّر تشكيلات "فانكي فيش" في متاجر "نيو لوك" المنتشرة في أنحاء الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان