إعلان

أزياء تزينتها الكشاكش ووحي الفراشات من POCA & POCA

08:59 ص السبت 29 مارس 2014

من عناق مع روعة الأزهار البديعة، تستلهم POCA & POCA موسمها هذا من البراعم الأيقونية التي ترمز للأنوثة والجمال الطبيعي. قيم تتجسد في مجموعتها لربيع وصيف ٢٠١٤ يتزاوج فيها الإبهار والسحر.

 

أجواء تنبض بالأناقة الأنثوية والسحر الذي لا يقاوم، تتألق المجموعة بطبيعتها الرومانسية الأثيرية، وذلك في نهج أزياء راقي يستثمر نضارة الألوان والتصاميم الصيفية المستوحاة من الفراشة، مخلوق الطبيعة الأكثر ملكية ورشاقة.

 

تبتكر POCA & POCA تصاميمها الأنثوية الجميلة التي أصبحت رموزاً تمثل العلامة التجارية باستخدام الساتان والحرائر السخية، مع لمسات من التول المترف.قمصان واسعة وتنانير بديعة وسراويل عالية الخصر، إلى جانب الأثواب الطويلة والكابات التي لا بد من الحصول عليها في هذا الموسم. قطع فاتنة تجسد روعة السحر المترادف مع اسم بوكا أند بوكا.

 

تسلط مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٤ الضوء على الزهور وأجوائها الخصبة البهية، وذلك من خلال استخدام ظلال الأصفر والوردي والأزرق والذهب، مع إيحاءات من اللون اللحمي وأرجواني، بشكل يوحي بالقوة والدفء. تتباهى بعض التصاميم كذلك بزهور منسوجة من الحرير تم تثبيتها على كتف ثوب أو قميص، أو على كاب ذهبي أو سروال قصير، وهي كافة قطع تتألق بمفهوم الزهور البديع.  

 

تتميز القطع بالحياكة اليدوية التي يبدعها فريق من الخبراء في بولندا لابتكار عدد من القطع المطلوبة بشكل خاص. تعكس الابتكارات الشكل الأنثوي بكل أبهته في مفهوم طبيعي أخاذ.

 

تتوفر المجموعة الآن في بوتيك POCA & POCA في غاليري لا فاييت في مول دبي، وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني moc.acopdnaacop.www

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان