إعلان

5 صيحات لأحذية خريف 2014 من Level Shoe District

09:12 ص الخميس 12 يونيو 2014

من أفضل من أكبر ممتجر متخصص لأحذية في العالم ليخبرك عن أهم الصيحات التي تنتظرك لخريف 2014؟ إليك أبرز 5 صيحات بحسب رأي متجر Level Shoe District في دبي مول.

 

1- تجرأي بالأحمر

كان للون الأحمر بدرجاته حظوةً كبيرةً في عروض خريف 2014 ورأيناه لدى Gianvito Rossi و Alexander Birman و Nicholas Kirkwood.

2- الجزمة فوق الركبة

تضفي الجزمة ذات الساق العالية التي تغطي الركبة الكثير من الإثارة والجرأة إلى طلتك خاصةً إذا نسقتها مع فستانٍ قصير أو سروال جينز ضيق. ولهذا الموسم تتميز بجلدٍ رقيقٍ وناعم بحيث يلتصق تماماً بساقيك. شاهديها لدى Lanvin و Rubert Sanderson.

3- مرح كرات الفرو

أضفي لمسةً مرحة ولعوبة مع كرات الفرو الناعمة. فقد ظهرت هذه الكرات الظريفة في أكثر من ماركة مثل Sophia Webster و Aperlai.

4- المزيد من الحركة مع الأهداب

تناثرت الأهداب بكل حرية على أحذية الكثير من الماركات مثل Aquazzura و Dloce Vita. وهي رائعة لأنها تزيد ديناميكية إطلالتك وتعطيها روحاً شبابية هيبّيّة.

5- راقية بالدانتيل

القليل من الدانتيل المخرّم كفيل بأن يزيد جرعة الرقي في أي طلة. ولذلك لا بد من اقتنائك لزوجٍ من الأحذية المغطاة بهذه الخامة الأنثوية لطلاتك المسائية. وعلى الرغ من كلاسيكية الدانتيل إلا أننا رأينا بتصاميم عصرية حديثة كما في جزمة Nicholas Kirkwood وبوت Aquazzura.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان