إعلان

خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في 7 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

05:30 م الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

انطلق الأسبوع الماضي حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، وتألقت العديد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار، والتي نستعرضها لكم خلال الألبوم المرفق بالأعلى، والسطور التالية:

- درة:

وظهرت الفنانة درة بإطلالة ملكية جذابة، إذ ارتدت فستانا طويلا باللونين الأسود والرصاصي، بقصة الكب، ومنفوش من أسفل، ومزود بكرانيش من أسفل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وخاتم، وحلق.

- ميرهان حسين:

ظهرت الفنانة ميرها حسين بإطلالة أنثوية ناعمة، وارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الموف، بقصة الكم الواحد، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود, واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم.

- إلهام شاهين:

وتألقت الفنانة إلهام شاهين، بإطلالة أنيقة ومميزة، فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأخضر، مزينا ببعض الوورد، يتناسب مع قوامها وإطلالتها ونسقت أسفله "شراب فوال" باللون الأسود.

واعتمدت مكياجًا قويًا، بأحمر شفاه باللون الأحمر الناري، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء باللون الأحمر.

- هنادي مهنا:

أطلت الفنانة هنادي مهنا بفستان بسيط باللون اللافندر يشبه إطلالات العصر الروماني، ولكنه مناسب لها وقصة الشيفون المتدلية من الكتف حتى نهاية الفستان أعطى لها إطلالة ملكية.

- ليلي علوي:

استطاعت الفنانة ليلى علوي أن تختار تصميم مناسب مع قوام جسمها، مما جعلها مميزة على "ريد كاربت" المهرجان، واختارت مكياج مناسب مع بشرتها وتسريحة شعر منسدل على كتفيها.

- أروي جودة:

ظهرت الفنان أروي جودة مرتدية فستان طويل بذيل باللون الأسود مزود بغطاء للرأس من نفس لون وخامة الفستان، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه, وخاتم.

- يسرا:

وأطلت الفنانة يسرا بإطلالة أنيقة وجذابة، وأطلت مرتدية فستان طويل باللون الأسود، يتميز بأنه بصيحة الريش، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانين.

ماكينة إسبريسو تُجبر طائرة على الهبوط الاضطراري

تسبب أضرارا.. 8 أشياء احذري وضعها في غسالة الأطباق

"هرمون الحب".. لماذا تبكي الكلاب عند رؤية أصحابها؟

"بتسمع أصوات مش موجودة؟".. إليك التفسير

هل وجود تشقق في البطيخ يشير إلى احتوائه على هرمونات؟.. طبيبة تجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان