إعلان

بعد انفصالها عن أبو جبل.. 20 صورة لإطلالات سمارة يحيي ملكة جمال العرب السابقة

02:22 م الجمعة 23 أغسطس 2024

كتبت- شيماء مرسي

سمارة يحيى الحاصلة على لقب ملكة جمال العرب 2019، باتت محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد إعلان انفصالها عن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصري، وتصدرت "تريند" محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي.

لقب ملكة جمال العرب 2019

ولدت في مدينة بومرداس في شمال الجزائر، وتبلغ عمرها 30 عاما، كما حصلت على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

في عام 2018 تم اختيار "سمارة" ملكة جمال للجزائر، كما أعلنت لجنة تحكيم مهرجان تتويج ملكة جمال العرب، برئاسة الدكتورة حنان نصر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ملكة جمال الجزائر سمارة يحيى ملكة جمال العرب لعام 2019.

وفي إبريل من عام 2021، احتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون المقامة في نفس العام، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

سمارة يحيى والموضة

دائما ما تواكب سمارة يحيى صيحات الموضة، وتهتم بالظهور بإطلالات تناسب قوامها ولون بشرتها، كما اتجهت مؤخرا للعمل في مجال التجميل ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

اعتمدت سمارة يحيي مؤخرا لون الشعر الأشقر الفاتح في أحدث إطلالاتها على إنستجرام مع تسريحة الشعر الويفي الطويل، بينما كانت سابقا قد أطلت بالشعر الأحمر المالس بقصة شعر متوسطة الطول، كذلك اعتمدت سابقا لون الشعر البني الداكن، مع تسريحة الكيرلي.

وفي هذا الصدد نستعرض لكم أبرز 20 إطلالة لـ سمارة يحيى طليقة حارس المنتخب المصري وفريق البنك الأهلي محمد أبو جبل في الألبوم المرفق بالأعلى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان