إعلان

بالفيديو.. حسن الشافعي: لا أقُبل الفنانات.. ولست تابعا لـ''أحلام''

11:34 ص الجمعة 19 يوليو 2013
بالفيديو.. حسن الشافعي: لا أقُبل الفنانات.. ولست تابعا لـ''أحلام''

كتب-أحمد عبد المجيد:

حلّ الموزع الموسيقي حسن الشافعي، أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج آراب أيدول، ضيفًا على اﻹعلامي نيشان في برنامجه أنا والعسل، مساء أمس الخميس.

في بداية الحلقة وجه نيشان سؤالًا للشافعي عن معنى كلمة  ''مُز'' بعد ما أطلقها عليه المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، فأجاب بأنها كلمة سوقية ويداولها الشباب بينهم، وهنا تذكر نيشان حلقة الكينج محمد منير عندما وصف نانسى عجرم ''بالمزة''، فقال الشافعي ''الكينج مسموح له يقول كما يشاء''.

وأكد الشافعي أن برنامج آرب أيدول يُعد البرنامج اﻷقوى بين برامج المسابقات الغنائية الموجودة على الساحة حاليًا، ويأتي خلفه برنامج ''The Voice''، موضحًا أن علاقته جيدة مع كل أعضاء لجنة التحكيم، وبخاصة الفنانة أحلام التي لها مكانة خاصة في قلبي وتعد آرائها قريبة جدًا مني، واتفاقي معها في معظم القرارات لا يعطى الحق للبعض أن يقول بأنني تابع لها.

وقال الشافعي إنه ملتزم دينيًا وليس متعصبًا، مؤكدًا أنه تدارك أخطاء الماضي الكثيرة.

وأكد أنه لا يُقبل صديقاته الفنانات، ولكن إذا حدث ووضع في موقف محرج وتم تقبيله، يتناسى الموقف سريعًا من أجل عدم إحراج من لا تعلم حقيقة موقفة تجاه ذلك.

وبسؤاله عن أفضل من قدموا برامج المسابقات وأعضاء لجنة التحكيم الموجودة حاليًا، لم يتردد الشافعي واختار المطربة سميرة سعيد من برنامج صوت الحياة، وحسين الجسمي من برنامج أكس فاكتور وعلي جابر من برنامج ''Arabs Got Talent''، ومن برنامج ''The Voice'' اختار النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم كاظم الساهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان