إعلان

إكسسوارات شواروفسكي لخريف 2013: كنوز طريق الحرير السرية

08:01 ص الإثنين 19 أغسطس 2013
إكسسوارات شواروفسكي لخريف 2013: كنوز طريق الحرير السرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لموسم خريف 2013 قامت المديرة الإبداعية لدى شواروفسكي ناتالي كولين بتصميم تشكيلة أسمتها  Secret Treasures تعيد للأذهان فكرة الرحلة، فهي تشكيلة مستلهمة من طريق الحرير ويقوم بناؤها حول أربعة مواقع أسطورية كل موقع منها يحتوي على كنوز من التراث والجمال من الصين حتى جبال الهمالايا، ومن الهند حتى فينيسيا .

من الصين اقتبست سواروفسكي رمزي الين واليانجغ اللذين يظهران بوضوح في موضوع Stone. في منطقة الهمالايا يتملكك الإحساس بعظمة الطبيعة، فالغابات والأنهار الجليدية تترك بصمة معدنية على المنتجات بخطوط عضوية ويعتبر خط Vita مثالا حيا لذلك.

الهند تترك بصمتها الزخرفية الثرية من خلال وفرة في الألوان وحرير بألف انعكاس وانعكاس وثراء الذهب ومعجزة الأحجار الكريمة. لقد قامت ناتالي كولين بدعوة مصممة المجوهرات شروق التي تتمتع بموهبة فذة لتصميم بعض القطع من أجل هذه التشكيلة وصممت عقداً رائعاً يحمل اسم Swarovski by Shourouk.

الإلهام الفينيسي يضفي غلالة من الغموض على هذه القطع شديدة الأناقة التي تعيد إلى الأذهان روعة القصور والألوان الملفوفة في الضباب. السوار الكبير Venetieتتلاعب بفكرة الفخامة والأبهة بمعدن مطلي بالذهب الوردي ويزينها كابوشون كريستالي أزرق ولآلئ وكريستالات مقطوعة على هيئة مستطيلة.

تتراوح تشكيلة Secret Treasures من الرصانة إلى البذخ فتوفر مجموعة من الإبداعات التي تسمح للمرأة أن تمزج وتوافق بين أكسسواراتها سواءً من أجل مناسبة خاصة أو لمظهر عادي يومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان