إعلان

محمد رمضان.. الثوري حاصد الجوائز ضحية الإهمال

01:04 م الأربعاء 19 فبراير 2014
محمد رمضان.. الثوري حاصد الجوائز ضحية الإهمال

كتب - محمد طعيمة:

مجرد ذكر اسمه "محمد رمضان" يجعلك تفكر مباشرة في الممثل صاحب سلسلة الأفلام الشعبية، ولكنه وخلال الأيام القليلة الماضية أصبح أشهر من "عبده موته" خاصة بعدما أصبح حديث الشارع المصري بأكمله وبعدما حصد على لقب "ضحية الإهمال".. المخرج الشاب محمد رمضان الذي عثر اليوم الأربعاء على جثته التي كانت مفقودة في جبال سانت كاترين بعد يومين من البحث عنه.

ومحمد رمضان، هو "المخرج الثوري"، خريج المعهد العالي للسينما دفعة 2010، والذي عمل معيداً بالمعهد لتفوقه، وهو صاحب الفيلم الروائي القصير والوحيد "حواس"، والذي كان مشروع تخرجه من المعهد.

ومثّل الفيلم مصر في أكثر من 30 مهرجاناً سينمائياً دولياً جعله من أشهر المخرجين الشباب خاصة بعد حصوله على أكثر من 10 جوائز، منها جائزة المهرجان القومي للسينما، وجائزة مهرجان وهران السينمائي الدولي بالجزائر والتي أهداها لـ"ست البنات" في لقاؤه ببرنامج "عز الشباب" الذي استضافه للاحتفال معه بالجائزة ليفاجئ أسرة البرنامج بإهداء الجائزة للفتاة المسحولة في أحداث مجلس الوزراء.

وذكر رمضان خلال اللقاء التليفزيوني الوحيد الذي أجري معه: "احنا في ظروف استثنائية، ومش عارف ده وقته أطلع أتكلم عن جائزة في فيلم ولا لأ، خصوصاً في ظل الأحداث الحالية، ولكن بقول إني أهديت جائزة فيلمي في مهرجان وهران إلى ست البنات، ولو هي بتسمعني دلوقتي بقولها متزعليش من أي محاولات تشويه ليكي انتي وكل اللي اتسحلوا في مجلس الوزراء، لأننا كفنانين من شباب الثورة هنوثّق اللي حصلك في أعمالنا، وأنا واثق ان حقك هيرجع، والثورة مستمرة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان